بيدروسا غير راضٍ عن أداء دراجته في السباقات الأخيرة

تابعونا على

أعرب دراج فريق هوندا داني بيدروسا عن استيائه من ضعف وتيرته على الدراجة خلال مجريات جائزة التشيك الكبرى، الجولة العاشرة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2018.

ورغم تصدره حصة التجارب الثانية على حلبة برنو، تأهل الإسباني في المركز العاشر، ولم يتمكن من المنافسة بشكلٍ جيد مع مجموعة المقدمة، وعبر خط النهاية في المركز الثامن.

> مارك ماركيز الأسرع في تجارب برنو الرسمية

> دوفيسيوزو يفوز بسباق برنو أمام لورينزو وماركيز

> داني بيدروسا يُعلن اعتزاله بطولة العالم للدراجات النارية

وكان بيدروسا يخسر ما مقداره 0.2 ثانية من التسارع في كل مخرج منعطف من منعطفات حلبة برنو، ما سبب له تراجعاً واضحاً مقارنةً بزميله في الفريق الذي عبر خط النهاية في المركز الثالث.

وقال: “أنا منزعج جداً بعد ما حدث، والشعور عند ركوب الدراجة كان سيئاً جداً، ولم أتمكن من القيام بأي شيء للمنافسة لأنني كنت بطيئاً عند المنعطفات”.

وتابع: “كنت أفقد جزءاً من التسارع في كل مرة أفتح فيه مقبض الوقود، ما يُعادل 0.2 ث، لذلك كان علي التعويض عند مناطق الكبح، وهذا سبب لي إرهاقاً كبيرا”.

وأضاف: “هذه المشكلة أرهقتني كثيراً في السباقات القليلة الماضية، لذلك علينا إيجاد حلول سريعة لفقدان التسارع لأتمكن من التنافس مع الأخرين بدون مشاكل، ويعطيني القدرة على الخروج من المنعطف بدون خسارة وقت”.

ويدرس بيدروسا الذي سيعتزل البطولة نهاية الموسم الحالي عرضاً قدمه فريق كاي تي أم، حيث طلب الفريق أن يكون الإسباني دراج التجارب في الموسم المقبل.

واختتم بيدروسا حديثه بالقول: “لا يوجد عجلة للبت في الآمر، ولدينا الوقت اللازم للتفكير فيه ملياً، رغم أنني لا أفكر بالمستقبل بالوقت الحالي”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.