بول إسبارغارو يغيب عن جائزة النمسا الكبرى

تابعونا على

أعلن فريق كاي تي أم أن الدراج الإسباني بول إسبارغارو لن يشارك في سباق جائزة النمسا الكبرى، الجولة الحادية عشر من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2018، والتي ستنطلق أحداثها نهاية الأسبوع الحالي على حلبة ريد بُل رينغ.

> مارك ماركيز الأسرع في تجارب برنو الرسمية

وتعرض إسبارغارو إلى حادث في حصة الإحماء لسباق برنو نهاية الأسبوع الماضي، عانى على إثره من كسر في الترقوة، ولحسن حظ الإسباني لم يتطلب الأمر عملية جراحية، لكنه سيبقى تحت المراقبة في المستشفى حتى نهاية الأسبوع.

> دوفيسيوزو: الفوز في برنو له أثر إيجابي على البطولة

> روسي يكسر حاجز 6000 نقطة في مسيرته الرياضية

وقال مدير الفريق النمساوي مايك لايتنر: “حصلنا على أخبار إيجابية بعد إجراء الكشف الأولي على بول في برشلونة يوم الاثنين، وبأنه لا يحتاج إلى عملية جراحية، كما أن الحادث لم يسبب أية كسور أو أضرار بالفقرات”.

وتابع: “سيكون لديه فحص آخر هذا الأسبوع، وكل ما عليه القيام به الآن هو الحصول على قسط من الراحة، خاصةً وأنه يُعاني من ألام في العنق، وسيبقى في المستشفى حتى نهاية الأسبوع، ولسوء الحظ لن يتمكن من المشاركة في سباق النمسا”.

ومع تعرض دراج التجارب في الفريق ميكا كاليو إلى حادث هو الآخر، من المرجح مشاركة الصانع النمساوي في سباق بلاده مع دراج واحد فقط هو البريطاني برادلي سميث.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.