دوفيسيوزو ولورينزو الأسرع في تجارب النمسا الأولى

تابعونا على

أنهى ثنائي فريق دوكاتي أندريا دوفيسيوزو وخورخي لورينزو حصة التجارب الأولى لسباق جائزة النمسا، الجولة الحادية عشر من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2018 في الصدارة.

وسجل دوفيسيوزو زمناً بلغ 1.23.830 دقيقة، ليتقدم بفارق 0.215 ثانية على زميله في الفريق الذي اكتفى بالمركز الثاني، بينما كان المركز الثالث من نصيب دراج براماك رايسنغ دانيلو بيتروتشي، وبفارق 0.490 ث عن توقيت المتصدر.

وكانت الأرصاد الجوية تتوقع هطول الأمطار على حلبة ريد بُل رينغ، ما استدعى جميع الدراجين لتسجيل تواقيت سريعة وضمان التأهل للقسم الثاني من الحصة التأهيلية بدون مشاكل وعلى حلبة جافة.

> بول إسبارغارو يغيب عن جائزة النمسا الكبرى

ورغم تصدره الحصة في المراحل الأولى، أنهى دراج هوندا مارك ماركيز التجارب في المركز الرابع، وبفارق 0.581 ث عن توقيت دوفيسيوزو، بينما كان المركز الخامس من نصيب دراج سوزوكي أندريا ايانوني، وبفارق 0.606 ث عن توقيت مواطنه متصدر الترتيب.

وتمكن زميل ماركيز في الفريق داني بيدروسا من إنهاء الحصة في المركز السادس، بفارق 0.644 ث عن توقيت المتصدر، ومتقدماً على دراج أل سي آر كال كراتشلو في المركز السابع.

أما المركز الثامن فانتهى لصالح تيتو رابات على متن دراجة أفينتيا رايسنغ، ومتقدماً على ثلاثي ياماها جوهان زاركو في المركز التاسع، مافريك فينياليس في المركز العاشر وفالنتينو روسي في المركز الحادي عشر.

وتعرض روسي إلى مشكلة في دراجته عند بداية الحصة، حيث اضطر لإيقاف دراجته على جانب المسار، لكنه عاد إلى التجارب بعد 10 دقائق لإكمال برنامجه.

ويُشارك دراج فريق كاي تي أم برادلي سميث وحيداً في جولة النمسا، وذلك بعد غياب زميله في الفريق بول إسبارغارو من الجولة بسبب رقوده في المستشفى بداعي الإصابة، كذلك غياب دراج التجارب ميكا كاليو المصاب هو الآخر.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.