كراتشلو: منصة التتويج في سباق الوطن أمر مميز

تابعونا على

تمكن دراج فريق أل سي آر كال كراتشلو من الصعود إلى منصة التتويج في سباق جائزة سان مارينو الكبرى، الجولة الثالثة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2018.

وهذه هي المرة الأولى التي يُنهي فيها كراتشلو سباقاً على منصة التتويج منذ فوزه في سباق الأرجنتين ثاني جولات الموسم الحالي.

وكان كراتشلو في المركز الرابع في ميزانو، خلف دراج هوندا مارك ماركيز وثنائي دوكاتي خورخي لورينزو والمتصدر أندريا دوفيسيوزو، لكنه تقدم للمركز الثالث بعد انزلاق لورينزو عن دراجته.

> الكشف عن مواعيد تجارب منتصف الموسم المقبل

> أندريا دوفيسيوزو يفوز بسباق جائزة سان مارينو الكبرى

> هوندا، أبريليا وكاي تي أم يشاركون في تجارب ميزانو

> درجات الحرارة المرتفعة في ميزانو أثرت سلباً على ثنائي ياماها

وقال كراتشلو: “قام الفريق بعمل رائع في ميزانو، وقدموا لي دراجة رائعة ومتوازنة، وأنا سعيد لإنهاء السباق على منصة التتويج، وهي هدية للفريق على أرضه وأمام جماهيره”.

وتابع: “قدمت أقصى ما يمكنني لإنهاء السباق بمركز جيد من أجل إعطاء الفريق دفعة معنوية في سباق الوطن بالنسبة لهم، وحاولت ما بوسعي للوصول إلى ثلاثي المقدمة لكنني لم أتمكن من ذلك إلا بعد انزلاق لورينزو”.

واستخدم كراتشلو إطارات الهارد على المحور الأمامي، وهذا ما منعه من المنافسة مع ماركيز ولورينزو قبل انزلاق الأخير عن دراجته في اللفات الأخيرة من السباق.

وأضاف: “كانت بداية السباق صعبة، ولم اتمكن من الضغط بشكلٍ كامل، وبدأ الأخرين بتجاوزي بسهولة ومنهم رينز، بعد ذلك غيرت خرائط المحرك وتجاوزته بسهولة، وأعتقد أنه فتح لي الطريق لأنه لم يُدافع عن المركز، وربما لأنه عرف بأنني أسرع منه ولا جدوى من إغلاق الطريق وربما التسبب بحادث لي وله”.

وأكمل: “أنا فخور بهذه النتيجة، ولا أستطيع الانتظار للوصول إلى سباق آراغون لتقديم سباق جيد آخر، ونحن مستعدين للمنافسة بشكلٍ ممتاز مع فرق المقدمة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.