روسي ينتظر جولة موتيجي لتأكيد تقدم مستوى ياماها

تابعونا على

ينتظر الدراج الإيطالي فالنتينو روسي نهاية الأسبوع الجاري لمعرفة ما إذا كانت دراجة ياماها قد تقدمت بالفعل، مع اتجاه بطولة العالم للدراجات النارية إلى جولتها الـ 16 لموسم 2018 في حلبة موتيجي اليابانية.

وكان روسي قد أنهى السباق الأخير في بوريرام بالمركز الرابع بعد أن تصدره في بدايته، بينما احتل زميله في الفريق الإسباني مافريك فينياليس المركز الثالث، محرزاً بذلك أول منصة تتويج له منذ جائزة ألمانيا الكبرى، وبالتالي يتطلع روسي لمواصلة سلسلة النتائج الجيدة هذه بعد تراجع مستوى ياماها في الجولات السابقة، ليس فقط في اليابان بل في الجولات الأخيرة للموسم أيضاً.

وقال روسي، الذي يعود فوزه الأخير في موتيجي لموسم 2008: “آتي إلى اليابان وأشعر بتفاؤل كبير أنه يمكنني أن أكون قوياً هنا ايضاً”.

وكان روسي قد فاز بلقبه العالمي الثامن في سباق 2008، لكنه تعرض لحادث في زيارتيه الأخيرتين إلى اليابان، ويتطلع لمواصلة المستوى القوي الذي أظهره في بوريرام في حلبة يحبها.

وأضاف: “عادة موتيجي هي حلبة جيدة بالنسبة لي، أحبها. آمل أن يكون الطقس جافاً لأن العام الماضي كان السباق كابوساً، تمطر دائماً هناك. سنرى ما سيحدث في السباقات الثلاثة المقبلة، ليس هذا فقط في اليابان. إذا تحسنا بالفعل يجب أن نكون تنافسيين في الجولات الثلاث الأخيرة”.

ويملك روسي في سجلّه في الفئة العُليا فوزين في موتيجي، مركز ثاني مرتين ومركز ثالث مرتين.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.