لورينزو يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة في ماليزيا

تابعونا على

حصل دراج دوكاتي خورخي لورينزو على الضوء الأخضر للمشاركة في سباق جائزة ماليزيا الكبرى، الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2018.

وتعرض لورينزو إلى حادث عنيف في جولة تايلاند قبل أسابيع، عانى على إثرها من كسر في المعصم، غاب بعدها من سباقي اليابان وأستراليا وأجرى عملية جراحية قبل أسبوعين.

وشارك دراج فريق أنجل نييتو بديلاً عن لورينزو في جولة فيليب آيلاند، وعبر الأخير خط النهاية في المركز الرابع، بينما كان المركز الثالث من نصيب أندريا دوفيسيوزو.

وقال لورينزو: “كانت العملية الجراحية التي قمت بها قبل أيام ناجحة، وأشعر بأنني أفضل في الوقت الحالي، لكن علينا أن لا نستعجل الأمور وأن أختبر أداء يدي عندما أكون على الدراجة”.

وتابع: “يختلف الأمر عندما أكون على الدراجة، وسيتبين لنا مدى الألام والضغط والأمور الأخرى، خاصةً وأنني لم أتعافى بنسبة 100%”.

وأضاف: “حلبة سيبانغ من الحلبات المتطلبة جداً، لذلك ستكون العودة محفوفة بالمخاطرة بالنسبة لوضع ذراعي وإصاباتها، لكن سأنتظر وأرى ما سيحدث يوم الجمعة”.

وفي حال عدم قدرة لورينزو على المشاركة سيكون الدراج الاحتياطي في دوكاتي ميكيلي بيرو مستعداً للمشاركة بديلاً عنه في سيبانغ.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.