دوفيسيوزو: الموسم المقبل فرصتنا للفوز باللقب العالمي

تابعونا على

أكد دراج دوكاتي أندريا ايانوني أن الموسم المقبل من بطولة العالم للدراجات النارية يمثل فرصة سانحة لدوكاتي للفوز باللقب العالمي، وخاصةً أن الصانع الإيطالي يخطط لتقديم دراجة تنافسية على أعلى المستويات في 2019.

وتنافس دوفيسيوزو بشكلٍ مثير للإعجاب على مدار موسمي 2017-2018 مع دراج هوندا مارك ماركيز، لكن كلمة الفصل كانت للأخير الذي فاز باللقب العالمي عن جدارة.

> لورينزو يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة في ماليزيا

> ثنائي ياماها يتطلع لسباق حماسي في ماليزيا رغم التحديات

> باوتيستا لم يصدق مدى قوة دراجة دوكاتي

ورغم أن حلبة فيليب آيلاند لا تناسب دراجة دوكاتي بالمقارنة مع الفرق الأخرى، إلا أن سباق هذا الموسم شهد تقدماً واضحاً مع إنهاء دوفيسيوزو للسباق في المركز الثالث، وأمام زميله المؤقت في الفريق ألفارو باوتيستا الذي شارك بديلاً عن الدراج الأساسي المصاب خورخي لورينزو.

وقال دوفيسيوزو: “أثبتنا أننا نتحسن سباقاً بعد الآخر، وسباق فيليب آيلاند كان تأكيداً للتحديثات الأخيرة التي جلبها الفريق، ومن المهم لنا الاستمرار على هذا النهج ونحن في طريقنا للاستعدادات النهائية للموسم المقبل”.

وتابع: “كنا أسرع وأقوى بالمقارنةً مع الموسم الماضي، وحتى رغم الرياح العالية أو الحلبات الصعبة كانت وتيرتنا رائعة، لكن لسوء الحظ لم نكن قادرين على المنافسة على الانتصارات مثلما فعل ماركيز وهوندا، وعلينا العمل على إيجاد تلك الثغرة في الأداء”.

وأضاف: “أعتقد أنني أملك مساحة للتحسن أكثر في الحلبات التي أُعاني عليها، وسأعمل على ذلك في الموسم المقبل إذا كنت أريد الفوز باللقب، وأنا متأكد من قدرتنا على تحقيق ذلك الهدف”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.