دوفيسيوزو يسجل التوقيت الأسرع في تجارب سيبانغ الأولى

تابعونا على

افتتح دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو نهاية أسبوع سباق جائزة ماليزيا الكبرى، الجولة ما قبل الأخيرة من موسم 2018 لبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” بتسجيل التوقيت الأسرع في حصة التجارب الأولى.

وسجل دوفيسيوزو توقيتاً بلغ 1:59.697 دقيقة، ليتقدم بذلك على دراج ياماها فالنتينو روسي بفارق 0.070 ثانية، بينما اكتفى زميل روسي في الفريق مافريك فينياليس بالمركز الثالث بفارق 0.231 ث عن توقيت المتصدر.

> لورينزو يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة في ماليزيا

> دوفيسيوزو: الموسم المقبل فرصتنا للفوز باللقب العالمي

> ثنائي ياماها يتطلع لسباق حماسي في ماليزيا رغم التحديات

وحصل زميل دوفيسيوزو في الفريق خورخي لورينزو على الضوء الأخضر للمشاركة في جولة ماليزيا بعد العملية الجراحية التي أجراها قبل أيام لمعصم يده اليمنى، وأنهى بطل العالم الحصة في المركز الأخير بفارق 3.5 ث عن توقيت المتصدر.

كذلك لا يزال دراج أل سي آر كال كراتشلو في مرحلة التعافي بعد الحادث الذي تعرض له في سباق أستراليا نهاية الأسبوع الماضي، ويُشارك بديلاً عنده في هذه الجولة الدراج ستيفان برادل، والذي أنهى الحصة في المركز 15.

وكانت درجة حرارة المسار 40 درجة سيليزية، وهذه الدرجات المرتفعة سببت صداعاً للعديد من الدراجين الذين عانوا من تدهور واضح في أداء الإطارات بعد عدة لفات فقط.

المركز الرابع كان من نصيب دراج براماك رايسنغ جاك ميلر، ومتقدماً على زميله في الفريق دانيلو بيتروتشي والذي لم يتمكن من كسر حاجز 1:59، حيث سجل الإيطالي 2:00.182 د، بفارق 0.485 ث عن توقيت المتصدر وزميله المستقبلي في دوكاتي.

وقام معظم الدراجين بتركيب إطارات جديدة في المراحل الأخيرة من الحصة، في حين لم يقم بطل العالم المتوج حديثاً بذلك، واستمر بالدوران حلو المسار، وأنهى الحصة في المركز العاشر، بفارق 1.1 ث عن توقيت دوفيسيوزو.

وتعرض دراج فريق أفينتيا رايسنغ إكزافييه سيمون إلى حادث في المنعطف الرابع عشر، ولحسن الحظ لم يتعرض لإصابات، في حين لا يزال زميله في الفريق تيتو رابات في مرحلة العلاج من الإصابات التي لحقت به في جولة سيلفرستون، ويُشارك بديلاً عنه دراج بطولة العالم للسوبر بايك جوردي توريس، والذي عبر خط النهاية في المركز 23.

المركز السادس انتهى لصالح أليكس رينز، متقدماً على أليكس إسبارغارو في المركز السابع، ألفارو باوتيستا في المركز الثامن، جوهان زاركو في المركز التاسع وماركيز في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.