فينياليس أمام ماركيز في تجارب سيبانغ الثالثة

تابعونا على

سجل دراج ياماها مافريك فينياليس التوقيت الأسرع في حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة ماليزيا الكبرى، الجولة السابعة عشر من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” 2018.

وبلغ توقيت فينياليس 1:59.231، بفارق 0.026 ث عن توقيت دراج هوندا مارك ماركيز، بينما كان المركز الثالث من نصيب دراج براماك رايسنغ جاك ميلر.

وأعلن فريق أل سي آر أن الدراج كال كراتشلو لا يزال في المستشفى في أستراليا بعد الحادث الذي تعرض له في سباق أستراليا، والذي عانى على إثره من كسر في كاحل قدمه اليمنى، وأجرى كراتشلو عملية جراحية ثانية، وسيعود بعدها إلى بريطانيا لإكمال العلاج يوم غد الأحد.

كذلك تم تأكيد انسحاب دراج دوكاتي خورخي لورينزو عن ما تبقى من أحداث في جولة ماليزيا بسبب الألام التي عانى منها عقب مشاركته في جولتي التجارب الأولى والثانية يوم أمس الجمعة، وسيُشارك بديلاً عنه دراج التجارب ميكيلي بيرو.

المركز الرابع كان من نصيب زميل ماركيز في الفريق داني بيدروسا، بفارق 0.368 ث عن توقيت المتصدر، ومتقدماً على جوهان زاركو في المركز الخامس ودانيلو بيتروتشي في المركز السادس.

أما المركز السابع فانتهى لصالح فالنتينو روسي، متقدماً على أندريا ايانوني في المركز الثامن، ألفارو باوتيستا في المركز التاسع وفرانكو موربيديللي في المركز العاشر، بفارق 1.1 ث.

ولم يتمكن دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو من التواجد ضمن المراكز العشرة الأولى، واكتفى الإيطالي بالمركز 17، لكنه سيتأهل إلى القسم الثاني من الحصة التأهيلية بسبب حصوله على المركز الثامن بالتوقيت الإجمالي.

وشهدت الحصة 3 حوادث تعرض لها كل من ثنائي فريق أفينتيا رايسنغ جوردي توريس وإكزافييه سيمون، كذلك بديل لورينزو ميكيلي بيرو، ولم يتعرض أحد منهم لأية إصابات.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.