سيهرين: المركز العاشر في سباق الوطن بطعم الفوز

تابعونا على

تأهل الدراج الماليزي حافظ سيهرين في المركز 23 في سباق جائزة ماليزيا الكبرى، الجولة الثامنة عشر وما قبل الأخيرة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” 2018.

وكانت الحصة التأهيلية في سيبانغ ماطرة، وهذه هي المرة الأولى التي يُشارك فيها الماليزي الشاب بحصة تأهيلية من هذا النوع، ما سبب له إرباكاً وتراجعاً واضحاً في الأداء.

وسيهرين هو الدراج الماليزي الأول في تاريخ البطولة الذي يُشارك في الفئة الممتازة، ورغم تأهله في المركز الأخير انطلق بشكلٍ جيد وعاد إلى مراكز النقاط، وعبر خط النهاية محققاً المركز العاشر.

وقال الماليزي: “سباق ماليزيا هو الأروع في مسيرتي الرياضية، رغم أنه لم يكن سهلاً الوصول إلى المركز العاشر قادماً من المركز الأخير، وعلي القول أنني لم أتوقع مثل هذه النتيجة”.

وتابع: “شعرت بخيبة أمل كبيرة بعد التأهل في المركز الأخير، لكن بعد رؤية كمية التشجيع في المدرجات بدأت أشعر بالراحة والدافع لإسعاد كل هذه الجماهير”.

وأضاف: “كانت انطلاقتي جيدة، وصلت خلالها إلى المركز 12 في اللفة الأولى، وكنت أضغط للبقاء ضمن المنافسة، وبالفعل بقيت حتى النهاية، وعبور خط النهاية عاشراً بعد الانطلاق من المركز الأخير ليس سيئاً على الإطلاق”.

وأكمل: “أود أن أشكر كل من قدم لي الدعم في هذه المهمة، عائلتي وخصوصاً والدي، فقد رأيته يبكي وهو ينظر لي أعبر خط النهاية، وأخبرني أنه فخور بي حتى لو لم أُحرز الانتصارات أو منصات التتويج، وبالتأكيد لن أنسى أعضاء الفريق كافة وكل العاملين في المصنع على إيمانهم بي”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.