روسي مُستاء بعد حادثة سباق ماليزيا

تابعونا على

أعرب دراج ياماها فالنتينو روسي عن حزنه وانزعاجه من خسارة سباق جائزة ماليزيا الكبرى، الجولة الثامنة عشر وما قبل الأخيرة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” 2018.

وانطلق روسي من المركز الثاني، وخطف صدارة السباق قبل المنعطف الأول، واستمر في الصدارة حتى تبقي 5 لفات على نهاية السباق، وكانت وتيرته سريعة جداً بالمقارنةً مع المنافسين في فريقي هوندا ودوكاتي وسوزوكي.

> ماركيز يفوز في ماليزيا بعد حادث روسي

وبعد انزلاق روسي عن دراجته في اللفة 15، تقدم دراج هوندا مارك ماركيز إلى الصدارة، وعبر خط النهاية محرزاً فوزه رقم 70 في الفئة الممتازة، كما أن هذا الفوز ضمن لهوندا الحصول على لقب الصانعين لموسم 2018، بينما عبر روسي خط النهاية في المركز الثامن عشر.

وقال الإيطالي: “لدي مشاعر مختلطة الآن، فأنا سعيد لأن هذا السباق هو من أفضل السباقات التي شاركت بها هذا الموسم، رغم صعوبة المسار وارتفاع درجات الحرارة، وأعتقد أن هذا دليل واضح على تحسن أداء ياماها”.

وتابع: “لسوء الحظ انزلقت عن الدراجة في اللفات الأخيرة بسبب خطأ شخصي، وأشعر بسوء حول ما حدث، خاصةً وأن السباق كان رائعاً وكنت أشعر بالراحة على الدراجة طوال فترة السباق”.

وأضاف: “المنافسة ستكون محتدمة على المركز الثالث في الترتيب العام بيني وبين مافريك، لكن علي بذل مجهود أكبر في فالنسيا رغم أنها واحدة من أصعب الحلبات في روزنامة البطولة، لكن سننتظر ونرى”.

وأكمل: “هذه هي المرة الأولى التي أرتكب فيها خطأ من هذا النوع في هذا الموسم، لكن على كل حال فقد تخيلت نفسي فائزاً لمدة 15 لفة، وربما فوز شقيقي سيُنسيني ما حدث”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.