برادلي سميث ينتقل إلى بطولة موتو إي

تابعونا على

أعلن فريق “ون إنيرجي رايسنغ” انتقال الدراج البريطاني برادلي سميث إلى صفوفه في موسم 2019، وهو الموسم الذي سيشهد انطلاقة بطولة الدراجات الكهربائية “موتو إي”.

وسلسلة موتو إي الجديدة تعتبر إضافة إلى جانب فئتي موتو 2 وموتو 3 والفئة الممتازة المتمثلة بالموتو جي بي، وستكون بالتأكيد بدون أية انبعاثات تضر بالبيئة.

كما أن البطاريات التي سيتم فيها خزن الطاقة مصنوعة من مواد متجددة، وتشمل روزنامة الموسم الأول 5 سباقات، تبدأ الجولة الأولى في خيريز، وتنتهي في ميزانو، والسباقات تكون مصاحبة لنهاية أسبوع سباقات الموتو جي بي.

و رحب ومدير الفريق الدراج يوهان ستيجيفيلت بانتقال سميث إلى صفوف الفريق، حيث أن الأخير يملك خبرة تمتد إلى 13 موسماً في البطولة، ورصيد 25 منصة تتويج في الفئات جميعاً.

وصرح ستيجيفيلت بالقول: “المشاركة في بطولة جديدة مثل الدراجات الكهربائية تحدي بحد ذاته، لأن لا أحد يملك فكرة عما سيحدث، لكن على الجانب الآخر نحن سعداء للتواجد هنا ومتحمسون لبدء هذا التحدي”.

وتابع: “التعاقد مع برادلي أعطانا دُفعة معنوية كبيرة، فهو دراج خبير ويملك سجلاً جيداً، وأعتقد أنه سيُبلي حسناً في مهمته الجديدة على الرغم من اختلافها عما تعود عليه”.

وقال سميث: “يمثل هذا العقد فصلاً جديداً في حياتي ومسيرتي الرياضية، وأنا مسرور جداً لأن أكون أحد أعضاء هذه السلسلة المميزة، لكن علي تعلم العديد من الأمور والتأقلم مع الدراجة الجديدة والاستعداد لكل ما يلزم”.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لحلبة سيبانغ الدولية في ماليزيا رازلان رزالي: “نحن سعداء لدعم هذه البطولة الجديدة، وسيُشرف فريق سيبانغ رايسنغ على كل عمليات فريق ون إنيرجي رايسنغ من ناحية المهندسين والميكانيكيين”.

وتابع: “ندعم التعاقد مع برادلي، فقد أظهر هذا الدراج إمكانات كبيرة ومهارات رائعة، كما أنه يملك الدافع لتحقيق إنجازات ترفع لها القبعة، ولا نستطيع الانتظار لبدء العمل معه”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.