رينز يُشيد بتحسن أداء محرك سوزوكي

تابعونا على

أشاد دراج سوزوكي أليكس رينز بمستوى تطور محرك الصانع الياباني الذي تم جلبه منذ سباق آسن، وذلك بعد إنهاء الإسباني لسباق جائزة ماليزيا الكبرى، الجولة الثامنة عشر من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” على منصة التتويج.

وهذه هي منصة التتويج الرابعة التي يُحرزها رينز هذا الموسم، والثامنة لفريق سوزوكي، ويأتي ذلك بعد موسم صعب في العام الماضي، عانى على إثره ثنائي الفريق من تباين ملحوظ في الأداء.

وقال رينز: “دراجتنا تعمل بشكلٍ رائع، والمصنع وجميع العاملين يستحقون هذه الانجازات، فقد قاموا بعمل مذهل لتحسين وتطوير الدراجة منذ التجارب الشتوية”.

وتابع: “بعد منتصف الموسم تغير الأداء ليُصبح أفضل، وقمنا بخطوات كبيرة على صعيد المحرك منذ جولة آسن، وعندما جلب الفريق المحرك الجديد تغيرت الأمور لتصبح بشكلٍ مذهل وتنافسي للغاية”.

وأضاف: “كنت قادراً على اللحاق بدراجات ياماها وهوندا على الخطوط المستقيمة، وهذا لم يكن ممكناً في المراحل الأولى من الموسم رغم أن الدراجة كانت تنافسية بالمقارنةً مع الموسم الماضي”.

وبهذه المنصات والأداء المميز من فريق سوزوكي، فقد الصانع الياباني الأفضلية على تعديل المحرك في الموسم المقبل، والتي تحصل عليها الفرق التي تُعاني من ضعف الأداء.

وأكمل: “المصنع يعمل بشكلٍ مستمر على دراجة الموسم المقبل، ونحن نقوم بإمدادهم بالمعلومات اللازمة لعملية التطوير، وغانتولي يقوم باختبار المحرك الجديد، ويبدوأ أنه يملك إمكانات مذهلة”.

واختتم رينز حديثه بالقول: “سنرى ما سيحدث في 2019، وبالتأكيد سأبذل ما بوسعي لتقديم المزيد من النتائج والمنافسة ضمن المراكز الأولى”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.