دوكاتي تُنهي عقد كايسي ستونر نهاية الموسم الحالي

تابعونا على

أعلن فريق دوكاتي عن إنهاء عقد الدراج الأسترالي وبطل العالم مرتين كايسي ستونر بعد 3 مواسم من شغل وظيفة دراج التطوير مع الصانع الإيطالي، ويُنسب لستونر الفضل في تطوير دراجة دوكاتي بشكلها الحالي.

مستقبل كايسي ستونر لا يزال مجهولاً مع دوكاتي

وأكد المدير الرياضي في دوكاتي باولو سياباتي خلال مجريات جائزة التشيك الكبرى، عاشر جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” عن وجود محادثات مع اسطورة الدراجات النارية كايسي ستونر حيال مستقبله كسائق اختبارات، لكن لم يتم الوصول إلى اتفاق حتى الآن.

واعتزل ستونر البطولة نهاية عام 2012، حيث أعلن خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق جائزة فرنسا الكبرى آنذاك أنه سيعتزل البطولة في نهاية الموسم، لكنه عاد في موسم 2016 ضمن صفوف فريق دوكاتي كدراج اختبارات، وبعقد لمدة 3 سنوات، أي حتى نهاية موسم 2018.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة دوكاتي كلاوديو دومينيكالي: “سيبقى كايسي في قلوبنا جميعاً، ونيابة عن كل أعضاء عائلة دوكاتي نتمنى له كل التوفيق في مسيرته المقبلة، ونشكره على كل ما بذله معنا من جهود في السنوات الماضية”.

وتابع: “اقتراحاته ومساهمته في تطوير دراجتنا ومشاريعنا الأخرى ساعدتنا كثيراً، وبالتأكيد لن أنسى مشاركة خورخي، أندريا وميكيلي بيرو كذلك، وبتلك البيانات تمكنا من صنع دراجة رائعة”.

وأضاف: “كل ما يسعني قوله الآن هو شكراً كايسي من أعماق قلوبنا، وأتمنى أن نراك مجدداً في مرآب دوكاتي”.

من جانبه قال ستونر: “أود أن أشكر دوكاتي على كل دعمهم لي طوال السنوات الماضية، وبالتأكيد كل المشجعين والرعاة، وسأتذكر ذلك ما حييت”.

وتابع: “أمضيت وقتاً ممتعاً ورائعاً طوال هذه الفترة، وأنا مسرور لأني تمكنت من تقديم المساعدة في تطوير دراجة دوكاتي والعمل مع المهندسين والتقنيين وزملائي الدراجين، وأتمنى للجميع حظاً موفقاً”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.