ماركيز أمام ميلر في تجارب فالنسيا الأولى الماطرة

تابعونا على

تصدر دراج هوندا وبطل العالم المتوج حديثاً مارك ماركيز حصة التجارب الأولى لسباق جائزة فالنسيا الكبرى، الجولة التاسعة عشر والختامية لموسم 2018 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وشهدت الحصة تساقط زخات من الأمطار، وهذا ما استدعى مراقب السباق لإشهار الأعلام الحمراء بسبب تجمع المياه على سطح المسار، لكن بعد تحسن وضع الحلبة رُفعت الأعلام الخضراء مجدداً لاستئناف الحصة.

> الدراجون المؤَكدون للمشاركة في سلسلة موتو إي 2019

> دوكاتي تُنهي عقد كايسي ستونر نهاية الموسم الحالي

> بيدروسا يحصل على لقب اسطورة قبيل سباقه الختامي في فالنسيا

ويُشارك زميل ماركيز في الفريق داني بيدروسا في سباقه الختامي في البطولة قبل الاعتزال، حيث سيشغل الإسباني وظيفة سائق التجارب في فريق كاي تي أم في الموسم المقبل.

وأنهى بيدروسا الحصة في المركز الخامس، بفارق 7 أعشار من الثانية عن توقيت المتصدر، وخلف كل من أندريا دوفيسيوزو في المركز الرابع وثنائي فريق براماك رايسنغ جاك ميلر ودانيلو بيتروتشي في المركزين الثاني والثالث تباعاً.

وتواجد دراج دوكاتي خورخي لورينزو في السباق الختامي هذا الموسم بعد غياب عن الجولات الأخيرة بسبب إصابة المعصم، لكنه أصر على التواجد في ظهوره الأخير في فريق دوكاتي قبل الانتقال في الموسم المقبل ليُزامل ماركيز ضمن صفوف هوندا، وأنهى المايوركي الحصة في 19.

المركز السادس انتهى لصالح دراج سوزوكي أندريا ايانوني، والذي سينتقل هو الآخر إلى صفوف فريق أبريليا رايسنغ في الموسم المقبل، بفارق 9 أعشار من الثانية عن توقيت المتصدر.

بينما أنهى دراج ياماها مافريك فينياليس الحصة في المركز السابع، متقدماً على ميكيلي بيرو في المركز الثامن، بول إسبارغارو في المركز التاسع وأليكس رينز في المركز العاشر.

وأنهى الدكتور فالنتينو روسي الحصة في المركز 12، خلف أليكس إسبارغارو في المركز الحادي عشر وأمام دراج تيك 3 الفرنسي جوهان زاركو، بينما أنهى زميل الأخير في الفريق حافظ سيهرين الحصة في المركز 24.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.