بيدروسا وجد إيقاعاً جيداً رغم الأمطار في فالنسيا

تابعونا على

أكد دراج هوندا داني بيدروسا أن تجارب الجمعة الماطرة لسباق جائزة فالنسيا الكبرى، ختام موسم 2018 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” كانت إيجابية نسبياً، وذلك بعد إنهاءه الحصة الأولى في المركز الخامس.

ويُشارك الإسباني في سباقه الأخير في البطولة قبل أن يُغادر إلى شغل وظيفة دراج الاختبارات مع فريق كاي تي أم لموسمي 2019 و2020، وسيعمل إلى جانب الفنلندي ميكا كاليو على تطوير دراجة الصانع النمساوي الذي يبدأ رحلة الموسم الثالث في الفئة الممتازة في الموسم المقبل.

> ماركيز أمام ميلر في تجارب فالنسيا الأولى الماطرة

> بيدروسا يحصل على لقب اسطورة قبيل سباقه الختامي في فالنسيا

> دوكاتي تُنهي عقد كايسي ستونر نهاية الموسم الحالي

> الدراجون المؤَكدون للمشاركة في سلسلة موتو إي 2019

> دراجات نارية: تغييرات على اللوائح التقنية لموسم 2019

> داني بيدروسا دراج التجارب لفريق كاي تي أم

> داني بيدروسا يُعلن اعتزاله بطولة العالم للدراجات النارية

كما أن الإسباني قد حصل على لقب أسطورة عشية انطلاق أحداث سباق جائزة فالنسيا الكبرى يوم أمس، وأشاد المسؤولين في الاتحاد الدولي للدراجات النارية وشركة دورنا بجهودة الكبيرة في تطوير ونشر الرياضة.

وقال الإسباني: “كانت حالة المسار صباح اليوم أفضل، وتمكنت من إيجاد الإيقاع المثالي، خاصةً وأن زخات الأمطار لم تكن كبيرة، لكن الوضع أصبح أسوأ في حصة الظهيرة، ولم أتمكن من إيجاد شعور جيد عند ركوب الدراجة”.

وتابع: “لم أقم بعدد كبير من اللفات في حصة الظهيرة، وتعرضت لمشكلة في الدراجة اضطرتني للتوقف والعودة إلى المرآب، وقررت عدم العودة إلى الحلبة لأن الوضع كان يسوء أكثر فأكثر”.

وأضاف: “أعتقد أن من المهم اختيار نوع مناسب من الإطارات بما يتناسب مع حالة المسار يوم السباق، وإذا كانت الأجواء ماطرة أو مختلطة سيكون من الصعب تحديد النوع المناسب، لكن سننتظر ونرى”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.