بيتروتشي الأسرع في تجارب فالنسيا الثالثة تحت الأمطار

تابعونا على

تصدر دراج فريق براماك رايسنغ دانيلو بيتروتشي حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة فالنسيا الكبرى، ختام موسم 2018 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وسجل بيتروتشي زمناًَ بلغ 1:39.712 دقيقة على حلبة مبتلة بالكامل، وليتقدم بذلك على دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو بفارق 0.088 ثانية فقط، بينما أنهى دراج هوندا وبطل العالم المتوج حديثاً مارك ماركيز الحصة في المركز الثالث.

ولم يتمكن ثنائي فريق ياماها المصنعي فالنتينو روسي ومافريك فينياليس من تقديم وتيرة تنافسية منذ تجارب الجمعة، وبذلك على الثنائي المشاركة في القسم الأول من الحصة التأهيلية بعد فشلهما في الدخول المباشر للقسم الثاني منها، حيث أنهى الدكتور الحصة في المركز 13، بينما كان المركز 11 من نصيب فينياليس.

> ماركيز أمام ميلر في تجارب فالنسيا الأولى الماطرة

> بيدروسا يحصل على لقب اسطورة قبيل سباقه الختامي في فالنسيا

> دوكاتي تُنهي عقد كايسي ستونر نهاية الموسم الحالي

> الدراجون المؤَكدون للمشاركة في سلسلة موتو إي 2019

> دراجات نارية: تغييرات على اللوائح التقنية لموسم 2019

> داني بيدروسا دراج التجارب لفريق كاي تي أم

> داني بيدروسا يُعلن اعتزاله بطولة العالم للدراجات النارية

وانزلق روسي عن دراجته في المنعطف الرابع، لكنه لم يتعرض لإصابات، وتمكن من العودة إلى مرآب فريقه ثم إلى المسار مستخدماً الدراجة الاحتياطية، تبعه حادث آخر لدراج سوزوكي أندريا ايانوني، والذي أنهى الحصة في المركز 15.

وأنهى زميل المتصدر في الفريق جاك ميلر الحصة في المركز الرابع، بفارق 0.200 ث عن توقيت بيتروتشي، ورغم انزلاقه عن دراجته في المراحل الأخيرة من الحصة.

بينما تمكن دراج تيك 3 جوهان زاركو من عبور خط النهاية في المركز الخامس، بفارق 0.429 ث عن توقيت بيتروتشي، ومتقدماً على داني بيدروسا في المركز السادس وبول إسبارغارو في المركز السابع.

أما المركز الثامن فانتهى لصالح أليكس رينز على متن دراجة سوزوكي، ومتقدماً على أليكس إسبارغارو في المركز التاسع وميكيلي بيرو في المركز العاشر على متن دراجة دوكاتي.

ورغم مشاركته في أحداث نهاية الأسبوع، لم يتمكن دراج دوكاتي خورخي لورينزو من تقديم وتيرة كافية للمنافسة في حصص التجارب الثلاثة، وأنهى حصة اليوم في المركز 17، حيث لا يزال الإسباني يُعاني من الإصابة التي لحقت به في جولة آراغون، وأشار المايوركي أنه لا يشعر بالراحة الكافية للضغط والمنافسة مع مجموعة المقدمة.

وتم استبعاد دراج أفينتيا رايسنغ إكزافييه سيمون من ما تبقى من أحداث في نهاية الأسبوع، وذلك بعد الإصابة التي لحقت به في تجارب الجمعة يوم أمس، حيث يعتقد الأطباء بوجود ارتجاج لدى البلجيكي.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.