رابات يؤكد أنه بدأ بالتحسن بعد حادث سيلفرستون المريع

تابعونا على

غاب دراج فريق أفينتيا رايسنغ تيتو رابات عن ساحة البطولة منذ جولة سيلفرستون، الجولة الثانية عشر من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” في آب/ أغسطس الماضي.

وتعرض رابات إلى حادث عنيف سبب له كسوراً متعددة في الفخذ الأيمن، ما استدعى غيابه عن السباقات منذ ذلك الحين، وشارك العديد من الدراجين بدلاء عنه.

> موتو جي بي: التشكيلة الأولية لموسم 2019

> بيدروسا يحصل على لقب اسطورة قبيل سباقه الختامي في فالنسيا

> دوكاتي تُنهي عقد كايسي ستونر نهاية الموسم الحالي

> الدراجون المؤَكدون للمشاركة في سلسلة موتو إي 2019

ويستعد الإسباني للمشاركة في التجارب الرسمية لموسم 2019 مع فريقه، وتواجد في نهاية أسبوع جائزة فالنسيا الكبرى، ختام الموسم الحالي، ومن المتوقع أن نرى رابات على دراجته مجدداً يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

وتحدث رابات إلى مراسل الموقع الرسمي للبطولة سايمون كارفار قائلاً: “أشعر أنني على ما يرام، وكانت مرحلة التعافي سلسة وبدون أية مشاكل، لكنني أعتقد أن المشاركة بسبياق كامل ليست خياراً في الوقت الحالي”.

وتابع: “أعتقد أنني لائق للمشاركة في التجارب يومي الثلاثاء والأربعاء، وفي حال كنت الأجواء جافة سأقوم ببعض اللفات لاختبار مدى لياقتي”.

وأضاف: “الأجواء في فالنسيا كانت صعبة منذ يوم الجمعة، وتعرض العديد من الدراجين إلى حوادث خطيرة، خاصةً وأن الأسفلت ليس جيداً في مثل هذه الظروف، لذلك على الجميع أن يكونوا في تركيز كامل”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.