دوفيسيوزو يعتقد أن ماركيز سيكون منافساً قوياً في فالنسيا

تابعونا على

يعتقد دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو أن دراج هوندا مارك ماركيز لا يزال يملك سرعة إضافية سيُظهرها في سباق جائزة فالنسيا الكبرى، ختام موسم 2018 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” يوم غد الأحد.

وسينطلق دوفيسيوزو من المركز الثالث، بينما سينطلق ماركيز من المركز الخامس، حيث كانت الحصة التأهيلية كارثية على الأخير الذي تعرض لحادث عنيف سبب له خلعاً في الكتف، عاد بعدها إلى مكان إقامته، ثم ما لبث أن عاد إلى المرآب ثم خرج مجدداً إلى المسار.

> فينياليس الأسرع في حصة فالنسيا التأهيلية المليئة بالحوادث

> رابات يؤكد أنه بدأ بالتحسن بعد حادث سيلفرستون المريع

> روسي يأمل أن يكون سباق فالنسيا جافاً

وقال الإيطالي: “أنا مسرور للتأهل في هذا المركز، ومنذ صباح اليوم وجدنا ما نبحث عنه، وتمكنا من تأكيد ذلك عندما خرجت إلى المسار، وتحسنت الأمور أفضل بعد تغيير معايير التوازن في الدراجة وأصبحت الأمور أفضل بكثير”.

وتابع: “كانت الدراجة رائعة رغم كميات المياه الكبيرة على سطح المسار، وسنرى تقارير الأرصاد الجوية قبل السباق لنُقرر ما هو الأفضل، وما هو نوع المطاط الملائم لهذه الظروف”.

وأضاف: “بشكلٍ عام نهاية الأسبوع إيجابية، لكنني أعتقد أن مارك يملك سرعة أكبر بقليل مما أظهره اليوم، وعلى كل حال السباق طويل ومن الممكن حدوث أي شيء في 27 لفة”.

وأكمل: “في حال كان السباق ماطراً، علينا حساب كمية الأمطار التي ستتواجد على الأسفلت، وعموماً الأمور ستكون مختلفة في السباق، لأن المعطيات تكون متغيرة، وسننتظر ونرى يوم غد”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.