بيتروتشي: لا توجد أعذار لعدم تقديم نتائج جيدة مع دوكاتي

تابعونا على

أكد دراج دوكاتي الجديد دانيلو بيتروتشي وبعد اختباره لدراجة موسم 2019 في اليوم الأول لتجارب فالنسيا الرسمية استعداداً للموسم المقبل من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” أن كل شيء سار على ما يرام.

وأنهى بيتروتشي اليوم الأول من التجارب في المركز الثامن، وأكد الإيطالي أنه لا توجد أية جوانب سلبية في التجارب، خاصةً مع النموذج الأولي لدراجة الموسم المقبل.

> فينياليس الأسرع في تجارب فالنسيا الرسمية 2019

> روسي: المحرك الجديد جيد جداً لكننا بحاجة إلى المزيد

وقال بيتروتشي: “كان اليوم مزدحماً جداً بين العمل وإجراء المقابلات الصحافية، لكنني استمتعت كثيراً رغم وجود بعض التوتر في الساعات الأولى صباح اليوم، إضافةً إلى تساقط الأمطار”.

وتابع: “بعد أن خرجت إلى المسار زال كل الضغط والتوتر، وأحسست أنني أركب دراجة حقيقية، وشعرت بالراحة عند استخدام النموذج الأولي للدراجة الجديدة”.

وأضاف: “التوازن رائع خاصةً عند المنعطفات، وهذه النقطة كنت أُعاني منها دائماً في الموسم الماضي، خاصةً وأن وزني وطولي يمثلان معضلة في هذا الموضوع، أضف غلى ذلك طريقة ركوبي للدراجة، وكل ذلك كان يُجهد الإطار الخلفي بشكلٍ كبير، ويكون الأمر مزعجاً بالنسبة لي بعد نصف السباق، وعانيت من ذلك الموضوع طوال موسم 2018”.

وأكمل: “بدأت مسيرتي من الصفوف الأخيرة في البطولة، وأنا اليوم أركب دراجة من دراجات الفرق المتقدمة، وأنا فخور للوصول إلى هذه المرحلة في حياتي الرياضية”.

واختتم بيتروتشي حديثه بالقول: “أعتقد أنك عندما تنتقل إلى فريق مصنعي مثل فريق دوكاتي لن يكون لديك أعذار لعدم تسجيل نتائج إيجابية، وأنا هنا لتحقيق ذلك”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.