ناكاغامي يتصدر اليوم الثاني من تجارب خيريز الرسمية

تابعونا على

تصدر دراج فريق أل سي آر تاكاكي ناكاغامي مجريات اليوم الثاني والأخير من التجارب الرسمية لبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”، والتي أُقيمت على حلبة خيريز في إسبانيا لليوم الثاني على التوالي.

وهذه هي الجولة الأخيرة من التجارب التي تُقام استعداداً لموسم 2019 قبل العطلة الشتوية، حيث يُحاول الدراجين والفرق إكمال جميع الاستعدادات قبل انطلاق جولات التجارب على حلبتي سيبانغ ولوسيل في الأشهر المقبلة.

وسجل ناكاغامي زمناً بلغ 1:37.945، وقاما بما مجموعه 66 لفة مستخدماً دراجة موسم 2018، ورغم أن حامل اللقب مارك ماركيز كان قريباً إلا أنه لم يتمكن من الاقتراب من الياباني، وأنهى اليوم في المركز الثاني بفارق 0.025 ث فقط عن توقيت المتصدر.

> بيتروتشي ودوفيسيوزو يتصدران اليوم الأول لتجارب خيريز

بينما كان المركز الثالث من نصيب دراج ياماها ومتصدر يومي التجارب في فالنسيا مافريك فينياليس، بفارق 0.121 ث عن توقيت المتصدر.

وأعرب ماركيز عن رضاه بالتحسينات التي أُجريت على دراجته، وتحديداً المحرك، وأكد الإسباني أن التركيز سيبدأ الآن على الهيكل، وفي الوقت ذاته، أنهى زميله في الفريق خورخي لورينزو التجارب في المركز الرابع بعد إجراء 65 لفة.

وقام فينياليس بـ 78 لفة مستخدماً دراجة 2019، واستخدم هو وزميله في الفريق فالنتينو روسي محركات بمواصفات مختلفة، وأكد فينياليس أن الدراجة بعد اليوم الثاني من تجارب خيريز تنافسية للغاية.

لكن الأمر كان مختلفاً مع روسي الذي أنهى اليوم الثاني من التجارب في المركز الحادي عشر، بفارق 0.651 ث عن توقيت المتصدر، وأكد الإيطالي أنه لم يكن مرتاحاً مع المحرك الذي تم اختباره اليوم، مشيراً أن على ياماها إيجاد المزيد من التحسينات.

اليوم الثاني من تجارب خيريز كان إيجابيا داخل مرآب فريق بيتروناس ياماها، حيث أنهى فرانكو موربيديللي التجارب في المركز السادس بعد 68 لفة، وبفارق 0.173 ث عن توقيت المتصدر، بينما كان المركز 12 من نصيب زميله في الفريق فابيو كوارتارارا الذي قام بـ 58 لفة.

وفي مرآب دوكاتي، أنهى أندريا دوفيسيوزو التجارب في المركز الثامن، بفارق 0.347 ث عن توقيت المتصدر بعد قيامه بـ 44 لفة، في حين كان المركز الخامس من نصيب متصدر اليوم الأول دانيلو بيتروتشي الذي قام بـ 68 لفة.

أما دراج فريق براماك رايسنغ جاك ميلر فاكتفى بالمركز السابع، واختبر الأسترالي العديد من معايير الضبط، وقام بما مجموعه 57 لفة، في حين أنهى زميله في الفريق فرانشيسكو باغنايا التجارب في المركز التاسع، بفارق 0.388 ث عن توقيت ناكاغامي.

وقدم دراج أفينتيا رايسنغ تيتو رابات أداءً مثيراً للإعجاب، وأنهى اليوم في المركز 13 مع مجموع لفات بلغ 60 لفة، مقابل 40 لفة لصالح زميله في الفريق كارل إبراهام الذي اكتفى بالمركز 17.

واستمر دراج سوزوكي أليكس رينز بإكمال برنامج التجارب على المحرك الجديد والهيكل المطور إلى جانب دراج التجارب سيلفان غانتولي، وأنهى الإسباني اليوم في المركز العاشر مع 63 لفة، مقابل 55 لفة لصالح خوان مير الذي أنهى اليوم في المركز 14.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.