روسي يطلب من ياماها الاستمرار بعملية التطوير

تابعونا على

أعرب دراج ياماها فالنتينو روسي عن عدم رضاه بالوتيرة التي ظهرت بها دراجته في يومي التجارب التي أُقيمت على حلبة خيريز، وأكد الإيطالي أن على الصانع الياباني العمل على تطوير الأداء في مختلف الأصعدة.

في حين كان الأمر مختلفاً لدى زميله في الفريق مافريك فينياليس الذي أكد بعد جولتي التجارب في فالنسيا وخيريز أن الصانع الياباني يسير على الطريق الصحيح بما يخص عملية التطوير.

ووصف روسي أن تجارب خيريز كانت إيجابية في مناطق محددة، لكنه أرسل رسالة واضحة لياماها أن عليهم بذل المزيد من الجهود، وأشار هو وفينياليس أن المحرك بمواصفات 2019 كان أفضل.

وقال روسي: “لدينا عمل كثير للوصول إلى المستوى المطلوب للمنافسة ضد هوندا، دوكاتي وسوزوكي”.

وتابع: “تمكنا من تحسين السرعة بعض الشيء، لكنني أعتقد أن علينا بذل المزيد من الجهد للمنافسة بشكلٍ جاد مع هوندا ودوكاتي وسوزوكي، وأمل أن يستمر العمل والضغط بشكلٍ أكبر قبل بدء الموسم الجديد”.

وأضاف: “لا يزال علينا تحسين الأداء في العديد من المناطق لأننا لا نزال نُعاني، لكن علي القول أن جولتي التجارب في فالنسيا وخيريز لم تكن سيئة، لكنني أشدد على أهمية استمرار العمل”.

وأكمل: “دائما ما نُعاني من ضعف التماسك عند التسارع، ورغم الحصول على بعض التحسن لكننا بحاجة إلى المزيد، وعلينا إنهاء هذا الموضوع قبل تجارب قطر”.

وكشف روسي أن مدربه ودراج فئة 500 سي سي السابق لوكا كادالورا سيُغادر منصبه اعتباراً من الموسم المقبل لأسباب خاصة.

وتابع روسي: “لوكا قال لنا أنه سيُغادر بعد 3 مواسم، وذلك لأن الموسم الواحد طويل جداً ولا يوجد لديه الوقت الكافِ ليعتني بعائلته، لكنني أحترم قراره وأشكره على كل ما قدمه لي من مساعدة”.

وأختتم روسي حديثه بالقول: “العائلة اولاً، وقرار لوكا شخصي ولا أحد يمكنه الاعتراض على ذلك، وستبقى علاقتنا معه مستمرة خارج المسار لأنه صديق عزيز وقريب لي”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.