فريق دوكاتي يكشف عن دراجته لموسم 2019

تابعونا على

كشف فريق دوكاتي عن دراجته “جي بي 19” لموسم 2019 من بطولة الالم للدراجات النارية “موتو جي بي” في حفل خاص أُقيم في مدينة نوشاتيل السويسرية.

وحضر حفل الكشف عن الدراجة ثنائي الفريق الإيطاليان أندريا دوفيسيوزو وزميله الجديد دانيلو بيتروتشي، وعدد من الصحافيين، إضافةً إلى رئيس الفريق ومجموعة من المهندسين.

وبذلك يكون الصانع الإيطالي العريق أول من يُطلق مقاتلته للموسم المقبل، مع شعار استخدمته شركة فيليب موريس لصناعة السجائر، رغم أن دوكاتي تتبنى سياسة مناهضة للتدخين، لكن مع ذلك لا تزال شركة موريس أحد أهم الرعاة.

ويتطلع فريق دوكاتي إلى المنافسة على ألقاب الصانعين والدراجين والفرق في 2019، وذلك بعد تقديم وتيرة مثيرة للإعجاب في العامين الماضيين، حيث هدد دوفيسيوزو فريق هوندا بشكلٍ مستمر وحتى السباق الختامي.

وأنهى دوفيسيوزو موسمي 2017 – 2018 في المركز الثاني خلف دراج هوندا مارك ماركيز، محرزاً 10 انتصارات في الموسمين، بينها 3 انتصارات لزميله السابق خورخي لورينزو، إضافةً إلى العديد من منصات التتويج.


وسيخرج دوفيسويزو وبيتروتشي زميله في الفريق إلى الحلبة للمرة الأولى في جولة التجارب الشتوية الأولى التي ستنطلق على حلبة سيبانغ في السادس من شهر شباط/ فبراير المقبل.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.