رسمياً: هوندا تكشف عن دراجة موسم 2019

كشف فريق هوندا اليوم في مدريد عن دراجته لموسم 2019 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” بحضور ثنائي الفريق الإسبانيان خورخي لورينزو ومارك ماركيز.

وتضمن الكشف عن الدراجة احتفال الفريق بالذكرى الخامسة والعشرين للتعاون مع شركة ريبسول، كما وحضر الحفل الدراجان الإسطوريان مايك دوهان وأليكس كريفيل.

> لورينزو يغيب عن التجارب الشتوية الأولى في سيبانغ

من جانبه قال ماركيز حامل اللقب: “أنه لشرف كبير أن أكون جزءاً من فريق مميز مثل فريق هوندا، وكنت أُشاهد مايك وأليكس عندما كنت طفلاً والآن أنا أقف إلى جانبهما وهذا رائع”.

وتابع: “العلاقة بين هوندا وريبسول قوية جداً، وسنعمل على استمرار التعاون فيما بيننا، وبالتأكيد مواصلة المنافسة إلى أقصى حدودها لضمان التألق مجدداً في 2019، وهذا هو ما نريده وسنحققه بالتأكيد”.


وأضاف: “كانت العطلة الشتوية مملة للغاية بعد العملية الجراحية التي قمت بها، لكنني بخير الآن ولا أستطيع الانتظار للعودة إلى الدراجة في تجارب سيبانغ الشهر المقبل”.

وقال لورينزو: “أحب هذه الألوان كثيراً، وفريق هوندا يعمل على أدق التفاصيل وهذا ما جعله يصل إلى هذه المرحلة من الأداء، وعلي القول أنني لا أستطيع الانتظار لبدء العمل معهم”.

وتابع: “أحب أن أكون إيجابياً رغم كل الصعويات التي تواجهني في الحياة، وعلي التعافي بشكلٍ جيد من العملية الأخيرة التي قمت بها، ورغم أنني سأغيب عن تجارب سيبانغ لكنني سأكون مستعداً لتجارب قطر”.

وأضاف: “لا يزال من المبكر القول بأنني سأتأقلم بسهولة مع دراجة هوندا، وتجارب فالنسيا لا تمثل معياراً للموضوع، خاصةً وأنني لم أكن بكامل لياقتي، لكن بالوقت ذاته الدراجة مميزة وشعرت بالراحة عند ركوبها”.

وأكمل: “لدينا بعض المناطق التي تحتاج إلى تحسينات، وأنا متأكد ان كل شيء سيكون على ما يرام من اليوم الأول في الموسم الجديد”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.