سوزوكي تكشف عن دراجة موسم 2019

تابعونا على

كشف فريق سوزوكي النقاب عن مقاتلته لموسم 2019 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” في حفل حضره الثنائي الأساسي في الفريق الإسبانيان خوان مير وأليكس رينز.

ويستمر فريق سوزوكي بفلسفته المتضمنة جلب الدماء والمواهب الشابة إلى الفريق، حيث أثبت هذا النهج فعاليته في الموسم السابق، بعد أن أحرز العديد من منصات التتويج.

وقال مدير المشروع في سوزوكي شينشي ساهارى: “سنبدأ الموسم الجديد ونحن مستعدين ومتحمسين بشكلٍ إيجابي، وتجارب العام الماضي أثبتت أننا نسير على الطريق الصحيحة”.

وتابع: “توقعاتنا تُفيد أن مستوى الننافسية سيكون مرتفعاً هذا الموسم بالنسبة لنا، وعملنا على مختلف الأصعدة مع خوان وأليكس للنهوض بمستوى الأداء في الدراجة، وبالتأكيد لن ننسى مساهمة دراج التجارب سيلفان غانتولي الذي ساعدنا في عملية تطوير الجانب الميكانيكي”.

وأضاف: “موسم 2019 مهم جداً بالنسبة لنا، ووجود ثنائي مثل أليكس وخوان سيُعطينا دفعة معنوية إلى جانب وجود مجموعة الميكانيكيين والمهندسين البارعين في الفريق والمصنع، وسنبدأ بالعمل على برنامج تدريب جديد لهما”.


من جانبه قال المدير التقني في سوزوكي كين كاواوتشي: “أصبحت لدينا فكرة واضحة في نهاية الموسم الماضي عن ما نحتاجه لموسم 2019، ودراجينا أعطونا فكرة واضحة ومعلومات محددة لإنهاء العمل على دراجتنا الجديدة”.

وتابع: “قمنا بتطوير محرك جديد، هيكل جديد، وأجرينا العديد من التعديلات على الأنظمة الألكترونية والشرائح الإنسيابية بما يتناسب مع فلسفة الفريق، والتي تنص على عدم البدء من الصفر، ولكن إكمال العمل من النقطة التي ينتهي بها الموسم”.

في حين صرح رينز: “أنا سعيد لإنتهاء العطلة الشتوية والعودة إلى العمل وركوب الدراجة”.

وتابع: “قمنا بتقديم مجموعة كبيرة من البيانات للمهندسين، والعمل الحقيقي سيبدأ في تجارب سيبانغ على مختلف الأصعدة، وأنا متأكد أن المصنع سيُقدم لنا حزمة متكاملة هذا الموسم، خاصةً بعد ما قدمناه في 2018.

وقال مير: “لا يسعني التعبير عن سعادتي بقرب انطلاق الموسم الجديد وركوب الدراجة، والعطلة الشتوية كانت طويلة جداً لكنني استفدت منها بتطوير لياقتي البدنية”.

وتابع: “لا أزال بحاجة إلى تطوير نفسي في بعض الأماكن، وبالتأكيد التأقلم على الدراجة وفهم العديد من الأماكن، وعلي القول أن الدعم الذي أحصل عليه من الفريق يفوق التصور”.

وأضاف: “لا توجد أية ضغوطات وكل شيء يسير وفق المخطط، وأنا متأكد أن العمل على الدراجة سيكون منتهياً بقرب انطلاق سباق قطر افتتاح الموسم الجديد”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.