ياماها تُطلق دراجة 2019 في إندونيسيا

تابعونا على

أطلق فريق ياماها مقاتلته لموسم 2019 من بطولة العالم للدراجات النارية هذا اليوم في مدينة جاكارتا عاصمة إندونيسيا، وبحضور ثنائي الفريق الدكتور فالنتينو روسي ومافريك فينياليس.

وحضر حفل أطلاق دراجة “YZR-M1″مجموعة من الصحافيين والمهندسين ومسؤولي الفريق، إضافةً إلى العديد من الشخصيات في إندونيسيا أحد أهم أسواق ياماها في القارة الأسيوية.

وشهدت ألوان دراجة ياماها تغييرات واضحة للموسم المقبل، وذلك بعد تغيير لأحد الرعاة الكبار للصانع الياباني العريق، كما أن أسم الفريق قد أصبح “مونستر إينرجي ياماها”.

وقال مدير الفريق لين جارفيس: “الموسم الماضي كان صعباً، وكنا نأمل أن نتمكن من المنافسة الجادة، لكننا عانينا من العديد من المشاكل، ولحسن الحظ تمكنا من تحييد العديد منها”.

وتابع: “أعتقد أننا مستعدين، وفي حال جرت تجارب سيبانغ بشكلٍ جيد ستكون خارطة الطريق واضحة لهذا الموسم”.

وأضاف: “التغييرات الجديدة التي أُجريت على الفريق ستعطينا فرصة واضحة للمنافسة على المراكز الأولى ومنافسة فريقي دوكاتي وهوندا بشكلٍ أفضل”.

في حين قال نائب رئيس القسم الرياضي في شركة مونيستر إينرجي ميتش كوفينجتون: “لدينا الإمكانات اللازمة للتقدم أكثر وتحقيق نتائج إيجابية في البطولة بعد سنوات عديدة من العمل مع ياماها وتيك 3 ومجموعة كبيرة من الدراجين”.

وتابع: “العمل مع ياماها أمر رائع، ونحن سعداء بالتواجد ضمن هذه العائلة، ونطمح للأفضل في الموسم المقبل والمواسم المقبلة”.

من جانبه قال روسي: “طالما كان الكشف عن دراجة الموسم الجديد أمر ممتع وحماسي، ونحن سعداء لإنتهاء العطلة الشتوية والاستعدادات جارية على قدمٍ وساق لإكمال العمل على الدراجة الجديدة”.

وتابع: “قمنا بتغييرات كبيرة على مستوى التطوير بعد النصف الثاني من الموسم الماضي، خاصةً على مستوى استهلاك الإطارات التي تعتبر مفتاح الانتصارات في الحقبة الحالية للبطولة، سواء على مستوى الدراجة أو طريقة ركوبها”.

وأضاف: “عملت مع مونستر لفترة طويلة وطالما شعرت بالراحة معهم، كما علي القول أن الألوان الجديدة مميزة وتحمل طاقة إيجابية، وأنا فخور للتواجد ضمن هذه العائلة”.

أما فينياليس فقد صرح بالقول: “كانت العطلة الشتوية رائعة واستفدنا كثيراً منها في تطوير الدراجة بشكلٍ جيد، وأنا سعيد للتواجد هنا في جاكارتا للكشف عن الدراجة الجديدة”.

وتابع: “الدراجة الجديدة جميلة وتحمل ألوان مميزة، وحسب التقارير الأولية ستكون مستوى التنافسية فيها كبيرة جداً وبشكلٍ مختلف عن الموسم الماضي”.

وأكمل: “أجرى الفريق العديد من التغييرات على الهيكل العام للعمل، وكل شيء يسير وفق المخطط، وأعتقد أننا قادرين على تقديم شيء مختلف هذا الموسم”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.