كراتشلو: العودة إلى الدراجة بعد الإصابة أمر جيد

تابعونا على

أمضى دراج فريق أل سي آر عطلة شتوية صعبة للغايدة بعد الحادث الذي تعرض له في سباق فيليب آيلاند العام الماضي، حيث أُصيب البريطاني بكسر في الكاحل اضطره لإجراء عملية جراحية.

لكن البريطاني تحسن بشكلٍ كبير وشارك في التجارب الشتوية التي انطلقت اليوم على حلبة سيبانغ الماليزية، وأنهى اليوم في المركز الرابع عشر، بفارق 1.069 ثانية عن المتصدر مارك ماركيز، وقام بما مجموعه 51 لفة.

وقال كراتشلو: “شعرت بالراحة، لكن بالوقت نفسه بشعور غريب، ومن الرائع العودة إلى المسار وركوب الدراجة مجدداً مع هوندا وأل سي آر”.

وتابع: “لم أكن مرتاحاً للوهلة الأولى، ربما لأنني كنت مبتعداً عن الدراجة لفترة طويلة، لكنني أعتقد أن الأمور ستتحسن في الأيام المقبلة، والموسم المقبل سيشهد تنافساً قوياً بين الجميع”.

وأضاف: “لم أضغط بشكلٍ كبير هذا اليوم، بل كُنت أُحاول فهم عمل الدراجة والتأقلم معها، وعلي القول أن الفريق قام بعمل رائع، وكانوا صبورين جداً معي، وأشكرهم لذلك”.

وأكمل: “لم أركب دراجة 2019 حتى فترة الظهيرة، حيث كنت أُحاول التأقلم مع الدراجة قبل ركوب الدراجة الجديدة، لأن الموضوع سيكون بدون فائدة لو بدأت التجارب معها”.

واختتم كراتشلو حديثه بالقول: “قامت هوندا بعمل رائع بالعمل على الدراجة الجديدة، لكننا بحاجة إلى بعض التعديلات لبدء الموسم الجديد بأفضل ما يمكن والمنافسة مع فرق المقدمة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.