فينياليس في صدارة اليوم الثاني لتجارب سيبانغ

تابعونا على

تصدر دراج فريق ياماها مافريك فينياليس مجريات اليوم الثاني من الجولة الأولى للتجارب الشتوية لبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” 2019، والتي انطلقت أحداثها يوم أمس على حلبة سيبانغ في ماليزيا.

وأنهى الإسباني اليوم الأول في المركز الثالث بعد تسجيله 1:59.937 دقيقة، لكنه عاد وتصدر اليوم الثاني محرزاً زمناً بلغ 1:58.897 د، وبفارق نصف ثانية عن صاحب المركز الثاني دراج سوزوكي أليكس رينز.

وجلبت ياماها نموذجين للمحرك الجديد لتجارب سيبانغ، استعمل فينياليس النموذجين خلال اليومين الأول والثاني للتجارب، في حين استخدم زميله في الفريق فالنتينو روسي نموذجاً واحداً فقط، وأنهى الأخير اليوم في المركز السادس، مبتعداً بفارق 7 أعشار من الثانية عن توقيت متصدر الترتيب.

ولليوم الثاني على التوالي يُنهي رينز التجارب في المركز الثاني، في إشارة واضحة لتحسن أداء دراجة سوزوكي، في حين كان المركز 21 من نصيب زميله في الفريق المبتدئ  خوان مير.

وأنهى دراج براماك رايسنغ جاك ميلر اليوم الثاني للتجارب في المركز الثالث، بفارق 0.620 ث عن توقيت فينياليس، على الرغم من انزلاقه عن دراجته، بينما كان المركز 12 من نصيب زميله في الفريق فرانشيسكو باغنايا.

والتوقيت الذي سجله ميلر دفع دراج دوكاتي اندريا ايانوني للتراجع إلى المركز الرابع في التوقيت العام، ليتقدم الإيطالي بذلك على دراج فريق أل سي آر كال كراتشلو الذي أنهى اليوم في المركز الخامس، بعد عودته من الإصابة في سباق فيليب آيلاند العام الماضي.

> كراتشلو: العودة إلى الدراجة بعد الإصابة أمر جيد

> ماركيز الأسرع في اليوم الأول لتجارب سيبانغ

ورغم تصدره مجريات اليوم الأول للتجارب يوم أمس، لم يتمكن دراج هوندا وحامل اللقب مارك ماركيز من القيام بلفات كثيرة بسبب معاناته من ألام في الكتف بعد العملية الجراحية التي أجراها قبل أسابيع، واكتفى الإسباني بالمركز الثامن برصيد 37 لفة، وبفارق 0.893 ث عن توقيت المتصدر، ليتقدم بذلك على زميل دوفيسيوزو في الفريق دانيلو بيتروتشي في المركز التاسع،  والذي أجرى 65 لفة.

وبعد يوم صعب لدراج كاي تي أم جوهان زاركو يوم أمس، تمكن الفرنسي من تحسين توقيته وإنهاء اليوم في المركز 11 بعد 58 لفة، وبفارق 1 ثانية عن توقيت المتصدر، وخلف زميل كراتشلو في الفريق تاكاكي ناكاغامي، بينما تعرض زميله في الفريق بول إسبارغارو إلى حادث في المنعطف الأول، واكتفى الأخير بالمركز 17 بالتوقيت العام.

وأنهى ثنائي فريق بيتروناس ياماها فابيو كوارتاراو فرانكو موربيديللي اليوم الثاني للتجارب في سيبانغ بالمركزين الرابع عشر والخامس عشر تباعاً برصيد 58 لفة لكل منهما، أما ثنائي فريق تيك 3 كاي تي أم ميغيل أوليفيرا وحافظ سيهرين فكانا في المركزين 20 و25 تباعاً.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.