ميلر مسرور بإمكانات دراجته بعد تجارب سيبانغ

تابعونا على

أكد دراج فريق براماك رايسنغ جاك ميلر أن دراجته تملك إمكانات أكبر مما ظهرت عليه في اليومين الأول والثاني من جولة التجارب الشتوية الأولى لموسم 2019 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”، والتي انطلقت أحداثها يوم أمس على حلبة سيبانغ في ماليزيا.

وأنهى ميلر اليوم الأول في المركز الحادي عشر في الترتيب العام، لكنه تقدم إلى المركز الثالث في اليوم الثاني، بفارق 6 أعشار من الثانية عن توقيت المتصدر مافريك فينياليس.

وأعرب الأسترالي عن رضاه بالوتيرة التي ظهر عليها حتى الآن في التجارب، رغم الحادث الذي تعرض له في المنعطف التاسع صباح اليوم.

وقال ميلر: “ركزنا اليوم على التأقلم بشكلٍ جيد مع الدراجة، ومحاولة الشعور بالراحة على متنها، كذلك إجراء تعديلات على معايير الضبط وأنظمة التعليق”.

وتابع: “الدراجة ممتازة في الوقت الحالي، وفي فترة الظهيرة كانت أفضل بكثير، وتمكنت من كسر حاجز الدقيقتين، وشعرت بالراحة مع إطارات الميديوم والسوفت على حدٍ سواء”.

وأضاف: “يمكنني القول أننا نسير على الطريق الصحيحة، وجدول العمل في التجارب جيد جداً حتى اللحظة، وسنرى ما يمكننا الحصول عليه يوم غد من إضافات”.

وأكمل: “لدينا جدول مزدحم لليوم الاخير، ولدينا معايير ضبط مختلفة علينا اختبارها، كذلك إجراء محاكاة للسباق وأمور أخرى، ورغم حرارة الجو هنا في ماليزيا لكننا مضطرين للقيام بذلك غداً”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.