دوفيسيوزو غير راضٍ تماماً عن الوتيرة بعد يومين من التجارب في سيبانغ

تابعونا على

أجرى ثنائي دوكاتي أندريا دوفيسيوزو ودانيلو بيتروتشي محاكاة للسباق في اليوم الثاني من تجارب سيبانغ، الجولة الأولى من التجارب الشتوية استعداداً لموسم 2019 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وأنهى دوفيسيوزو اليوم الأول في المركز الثامن، لكنه تقدم للمركز الرابع في اليوم الثاني من التجارب، لكن الإيطالي رغم ذلك لم يكن راضياً تماماً عن الوتيرة التي ظهرت بها دراجته.

وقال: “أنا مسرور لإنهاء التجارب واختبار العديد من الأمور، لكنني بالوقت نفسه لست راضياً تماماً، وكنت أطمح بالمزيد”.

وتابع: “التجارب الشتوية مهمة جداً للحصول على الإيقاع المثالي للدراجة والعمل على تطويرها، وبرنامج العمل يوم أمس واليوم كان جيداً، وقمنا أنا ودانيلو بإجراء محاكاة للسباق”.

وأضاف: “حتى اللحظة سار كل شيء وفق المخطط، وقمنا باختبار مجموعات مختلفة من الإطارات خلال محاكاة السباق، وأعطينا للمهندسين بيانات كافية لعملية التطوير”.

وأكمل: “سرعتنا كانت جيدة نسبياً رغم حرارة الجو المرتفعة، ولا يزال أمامنا بعض الملاحظات التي علينا الانتهاء منها يوم غد لتحسين الشعور عند ركوب الدراجة، والذي يمكنني القول أنه أفضل بكثير من العام الماضي”.

واختتم دوفيسيوزو حديثه بالقول: “يمكنني التأكيد بأننا قمنا بتحسين العديد من المناطق في الدراجة اليوم وأمس، لكنني لست راضياً بنسبة 100 بالمئة، لأن المنافسين يبدون أقوى منا، وعلينا تحسين الأداء لمجاراتهم”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.