بيتروتشي يُنهي تجارب سيبانغ في الصدارة

تابعونا على

أنهى دراج دوكاتي دانيلو بيتروتشي اليوم الثالث والأخير من جولة التجارب الشتوية في سيبانغ استعداداً لموسم 2019 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وسجل بيتروتشي زمناً بلغ 1:58.239 دقيقة، وبهذا التوقيت تقدم الإيطالي على دراج فريق براماك رايسنغ فرانشيسكو باغنايا بفارق 0.063 ث، في حين اكتفى زميل الأخير في الفريق جاك ميلر بالمركز الثالث.

> دوفيسيوزو غير راضٍ تماماً عن الوتيرة بعد يومين من التجارب في سيبانغ

> روسي: دراجتنا جيدة لكننا بحاجة إلى المزيد

> ميلر مسرور بإمكانات دراجته بعد تجارب سيبانغ

وسيطر فريق دوكاتي كذلك على المركز الرابع الذي انتهى لصالح أندريا دوفيسيوزو، بفارق 3 أعشار من الثانية عن توقيت المتصدر.

وشهد جدول الترتيب تبادلاً للصدارة بين العديد من الدراجين، كان أولهم دراج ياماها فالنتينو روسي الذي سجل 1:59.155 د، لكن دراج بيتروناس ياماها تمكن من تسجيل توقيت أسرع وخطف الصدارة بشكلٍ مؤقت قبل أن ينتهي الأمر لصالح بيتروتشي.

وأنهى روسي اليوم في المركز العاشر، بفارق 9 أعشار من الثانية عن توقيت مواطنه بيتروتشي، بينما كان المركز الخامس من نصيب زميله في الفريق ومتصدر ترتيب اليوم الثاني للتجارب مافريك فينياليس.

واستخدم ثنائي دوكاتي شرائح انسابية جديدة مان من المفترض اختبارها في تجارب قطر الشهر المقبل، كذلك استخدم ثنائي ياماها قطعاً جديدة تم تركيبها على الهيكل.

وانتهى برنامج بيتروتشي بشكلٍ مبكر بعد انزلاقه عن دراجته في المنعطف الخامس، ليُقرر الفريق بعدها عدم ارساله مجدداً إلى المسار، ليصبح مجموع لفاته في اليوم الأخير 32 لفة فقط، كما شهدت التجارب حادثاً آخر تعرض له ميلر.

وركز فينياليس على محاكاة السباق في اليوم الأخير، واكتفى بالمركز الخامس، بينما كان المركز السادس من نصيب دراج أل سي آر كال كراتشلو الذي انزلق عن دراجته هو الآخر في المنعطف الثاني.

المركز السابع انتهى لصالح دراج أبريليا أليكس إسبارغارو، بفارق 0.789 ث عن توقيت المتصدر، بينما كان المركز الأخير من نصيب زميله في الفريق أندريا ايانوني الذي لم يخرج إلى المسار بسبب مشكلة صحية.

أما المركز الثامن فكان من نصيب موربيديللي، متقدماً على زميل كراتشلو في الفريق تاكاكي ناكاغامي في المركز التاسع وروسي في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.