فينيالس يعتقد أن ياماها كانت جيدة في محاكاة السباق في سيبانغ

تابعونا على

أنهى دراج ياماها مافريك فينياليس اليوم الثالث والأخير من تجارب سيبانغ الشتوية في المركز الخامس، رغم تصدره لمجريات اليوم الثاني يوم أمس الخميس.

وتمكن الإسباني من كسر حاجز 1:59 في اليوم الثالث من التجارب، حيث سجل 1:58.644 دقيقة، بفارق نصف ثانية عن متصدر الترتيب دراج دوكاتي دانيلو بيتروتشي.

> ماركيز سعيد بإنهاء تجارب سيبانغ رغم الإصابة

> بيتروتشي يُنهي تجارب سيبانغ في الصدارة

وأكد فينياليس أنه غير راضٍ تماماً عن الوتيرة التي ظهرت بها دراجة ياماها في اليوم الأخير، حيث ومع ارتفاع درجة الحرارة بدأت الدراجة بالانزلاق يميناً وشمالاً ما أثر بالسلب على توقيته.

‎‎Autosportme.com – أوتوسبورت الشرق الأوسط‎ Group‎
Closed group · 4 members
 

Join Group

 

وقال: “حسناً، يمكنني القول أن التجارب بأيامها الثلاثة كانت جيدة نسبياً، لكنني مستاء لعدم تمكني من تحسين توقيتي في حصة الظهيرة، وعموماً أنا مسرور لأن محاكاة السباق كانت جيدة رغم الإرهاق الشديد بسبب ارتفاع درجة الحرارة”.

وتابع: “المحرك الجديد كان جيداً، لكن التركيز كان على التسارع الذي يُعتبر مهماً أكثر، ويمكنني القول أن الدراجة تتحسن شيئاً فشيئاً، على عكس الموسم الماضي حيث كانت في يوم جيدة وفي اليوم الآخر سيئة”.

وأضاف: “التواجد مع فالنتينو على المسار أمر مميز، حيث كنا نعمل سوياً لتحسين الدراجة، كما أنه أمر مهم لرؤية كيف تعمل الدراجة مع دراج خبير مثله، وفي العام الماضي كنا مبتعدين عن هوندا ودوكاتي، لكننا الآن أقرب”.

وأكد الإسباني بأنه يرغب بإيجاد المزيد من التسارع في دراجته قبل انطلاق تجارب قطر نهاية الشهر الحالي.

وأكمل: “علينا العمل بهدوء لحسين الدراجة أكثر ونحن بالطريق إلى قطر، ونطمح أن نكون من المنافسين على المراكز الأولى وبدون أية مشاكل، خاصةً عندما يكون خزان الوقود ممتلئاً”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.