لورينزو بحاجة إلى مزيد من الوقت للتعافي من الإصابة

تابعونا على

يعتقد دراج هوندا خورخي لورينزو أنه لن يكون لائقاً للمشاركة في جولة التجارب الشتوية التي ستُقام على حلبة لوسيل في قطر نهاية الشهر الجاري، حيث لا يزال المايوركي يُعاني من أثار العملية الجراحية التي أجراها قبل أسابيع.

وغاب لورينزو عن تجارب سيبانغ بعد تعرضه لحادث قبل أسابيع، تعرض على إثره لكسور في عظم كف اليد اليسرى، ما استدعى إجراء عملية جراحية تكللت بالنجاح.

> لورينزو يغيب عن التجارب الشتوية الأولى في سيبانغ

وتم تأكيد غياب لورينزو عن تجارب سيبانغ، على أمل أن يتمكن من العودة إلى الحلبة مع بدء تجارب قطر، لكن الإسباني صرح للموقع الرسمي للبطولة أنه يتحسن بشكلٍ جيد لكن الطريق للشفاء التام لا يزال طويلاً.

وقال: “بدأت قبل 4 أيام بالسباحة في المسبح، وكل يوم أرى أن هناك تحسن ملحوظ، لكن هذا النوع من الإصابات يتطلب على الأقل شهر كامل من إعادة التأهيل، ولا نزال في اليوم السابع عشر للحادث”.

وتابع: “أعتقد أن الطريق لا يزال طويلاً للعودة، ومن المحتمل أنني لن أكون لائقاً بنسبة 100 بالمئة في تجارب قطر، لكنني سأُحاول ركوب الدراجة والحصول على بعض البيانات استعداداً للسباق الأول رغم ذلك”.

وأضاف: “لا أملك فكرة عن الشعور عند ركوب الدراجة والانطلاق بسرعة كبيرة ثم الكبح والتوقف وأنا يمثل هذه الحالة، لكن على العموم سننتظر ونرى ما سيحدث، وأعتقد أن سباق قطر وما بعده سيكون صعباً، لكن الهدف هو تحسين الدراجة والتأقلم ثم العودة إلى العمل بأقصى ما يمكن”.

وأكمل: “في الوقت الحالي لست مرشحاً لأي شيء، خاصةً مع وجود مارك، فالنتينو، أندريا ومافريك وأسماء كبيرة أخرى، لكن علينا التركيز والعمل بشكلٍ نظامي للمنافسة الجادة على اللقب”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.