فينيالس: ياماها تسير على الطريق الصحيحة

تابعونا على

يعتقد دراج ياماها مافريك فينياليس أن الصورة التي ظهرت بها دراجة فريقه في الأيام الثلاثة لجولة التحارب الشتوية الأولى في سيبانغ كانت جيدة وإيجابية.

ويرى الإسباني أن هذه هي المرة الأولى التي تظهر بها ياماها بهذه الصورة منذ موسمين، حيث عانى الصانع الياباني من العديد من المشاكل في المواسم السابقة ما منعه من المنافسة على الألقاب.

> روسي متفائل بشكلٍ حذر بعد تجارب سيبانغ

> فينيالس يعتقد أن ياماها كانت جيدة في محاكاة السباق في سيبانغ

وقال فينياليس: “لم تكن التجارب سيئة للغاية، وكسر حاجز 1:59 ليس بالأمر السهل في ماليزيا رغم أن العديد من الدراجين تمكنوا من الوصول إلى حدود هذا التوقيت”.

وتابع: “جلبنا محركاً واحداً فقط لهذه الجولة، لذلك كان التركيز على التسارع، وبالفعل قمنا بحل هذا الموضوع، وأنا سعيد لذلك، لأن التسارع لطالما سبب لنا صداعاً مستمراً”.

وأضاف: “علي القول أن الدراجة كانت بنفس الوتيرة نسبياً طوال الأيام الثلاثة، وهذا أمر جيد، لأن الموسم الماضي كان كل شيء يعمل بشكلٍ جيد، ثم فجأة يختفي ذلك ونعود إلى نقطة الصفر، لذلك أرى أن تجارب سيبانغ إيجابية”.

وأكمل: “محاكاة السباق كانت جيدة، والدراجة كانت مستقرة جداً، وكُنت أشعر بالراحة على متنها وأضغط بشكلٍ مستمر لفة بعد الأخرى بدون مشاكل، كما أن المحور الأمامي كان يعمل بشكلٍ جيد”.

واختتم فينياليس حديثه بالقول: “لا يزال أمامنا طريق طويل للوصول إلى مستوى هوندا ودوكاتي، لكننا نملك الإمكانات اللازمة لذلك، ودراجتنا مستقرة وأفضل من أي وقتٍ مضى، وسنرى ما سيمكننا فعلة في تجارب قطر والسباق الأول هناك، خاصةً وأن حلبة لوسيل من الحلبات المفضلة لنا”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.