ثنائي دوكاتي يرغب بسرعة أكبر قبل سباق قطر

تابعونا على

أكد دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو أن سيطرة فريقه على مجريات اليوم الأخير من تجارب سيبانغ ليست ذات أهمية، موضحاً أن معظم الفرق لم تكشف عن كافة اوراقها بعد 3 أيام من التجارب على حلبة سيبانغ الماليزية.

وشارك دوفيسيوزو الرأي زميله في الفريق دانيلو بيتروتشي، الذي قدم هو الآخر وتيرة لا بأس بها في التجارب.

> بيتروتشي يٌشيد بمساعدة دوفيسيوزو بعد انتقاله لدوكاتي

> دوفيسيوزو غير راضٍ تماماً عن الوتيرة بعد يومين من التجارب في سيبانغ

> بيتروتشي يُنهي تجارب سيبانغ في الصدارة

> روسي متفائل بشكلٍ حذر بعد تجارب سيبانغ

> فينيالس: ياماها تسير على الطريق الصحيحة

وقال: “كانت التجارب لا بأس بها، وقمنا باختبار العديد من الأمور المهمة والقطع الجديدة، وحصلنا على كمية كبيرة من البيانات المهمة لتطوير الدراجة في السباقات المقبلة”.

وتابع: “وصول دراجاتنا إلى المراكز الأربعة الأولى أمر جيد، لكن شخصياً لا أعتبر ذلك مقياساً للقوة، خاصةً وأن معظم الفرق لم تكشف عن أوراقها الكاملة في سيبانغ، وهذه التجارب كانت مؤثرة جداً، حيث عندما نقوم بتغيير شيء واحد صغير يكون مفعوله فورياً ومؤثراً، وهذا لم يكن متاحاً في الموسم الماضي”.

وأضاف: “لا نزال نُعاني من ضعف في منتصف المنعطف، لذلك علينا إيجاد حل لذلك قبل تجارب قطر، لأن منافسينا يعملون على قدمٍ وساق للتفوق علينا، لا سيما ياماها، الذين قدموا أداءً جيداً في أيام التجارب الثلاثة، وكان برنامجهم حافلاً، خاصةً وأن جولات التجارب أصبحت جولتين بدلاً من 3 جولات، كما أن مافريك قدم وتيرة رائعة في اليوم الثاني، لذلك من الصعب توقع ما سيحدث”.

من جانبه أكد بيتروتشي أن وتيرة دوكاتي في اللفات الطويلة غير كافية لتحقيق الانتصارات.

وقال: “تمكنا من فهم العديد من النقاط في هذه التجارب، لكن علي القول أن سرعتنا غير كافية للفوز في سيبانغ والحلبات المشابهة”.

وتابع: “على الجانب الآخر كانت هناك بعض النقاط الإيجابية منها تسجيل التوقيت الأسرع في اليوم الثالث وسيطرة دوكاتي على المراكز الأربعة الأولى، لكن علينا إيجاد المزيد من الأعشار هنا وهناك”.

وأضاف: “سعيد للعمل مع أندريا، والتناغم داخل الفريق مهم جداً للوصول إلى أعلى المستويات، ونحن نعمل بطريقة مختلفة لما جرت عليه العادة بين ثنائي الفريق الواحد”.

وأكمل: “أبذل جهداً كبيراً للاستفادة من خبرة أندريا، وهو يبذل جهداً لتزويدي بما أحتاجه، والفريق يقوم بذلك بالوقت نفسه، ولا أستطيع الانتظار للعودة إلى الدراجة مجدداً في قطر”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.