فريق كاي تي أم يكشف عن ألوان دراجته لموسم 2019

تابعونا على

كشف الصانع النمساوي “كاي تي أم” عن ألوان مقاتلته للفريق المصنعي وفريق تيك 3 استعداداً لموسم 2019 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وسيُشارك الفريق هذا الموسم بأربعة دراجات بعد بدء الشراكة التقنية بينه وبين فريق تيك 3 الذي أنهى تعاونه التقني مع ياماها بعد أكثر من 20 عاماً في نهاية الموسم الماضي.

وحضر حفل الإطلاق ثنائي الفريق الإسباني بول إسبارغارو والفرنسي جوهان زاركو، كذلك ثنائي فريق تيك 3 حافظ سيهرين وميغيل أوليفيرا، وسيحصل الثنائي على دراجة بألوان مشابهة لألوان فريق تورو روسو في الفورمولا 1.

> بيتروتشي يٌشيد بمساعدة دوفيسيوزو بعد انتقاله لدوكاتي

> دوفيسيوزو غير راضٍ تماماً عن الوتيرة بعد يومين من التجارب في سيبانغ

> بيتروتشي يُنهي تجارب سيبانغ في الصدارة

> روسي متفائل بشكلٍ حذر بعد تجارب سيبانغ

> فينيالس: ياماها تسير على الطريق الصحيحة

وقدم فريق كاي تي ام ومنذ دخوله للبطولة منذ موسمين أداءً مثيراً للإعجاب، وأنهى الموسم في المركز الخامس في البطولة، ولم يقتصر الأمر على الفئة الممتازة فحسب، حيث قدم الفريق في فئتي موتو 2 وموتو 3 أداءً مميزاً.

ويملك فريق كاي تي أم بالإضافة إلى فريق أبريليا مميزات خاصة في 2019، حيث لا يزال الصانعان يحاولان الوصول إلى المنافسة على المراكز الأولى، وتشمل تلك المميزات الإضافية السماح بتغيير المحركات بعدد أكبر مما تملك الفرق الأخرى، عدم وجود قيود على تعديلات المحرك وحصص تجارب خاصة.

وعلى صعيد متصل، تم تأكيد غياب دراج الاختبارات لفريق كاي تي أم الإسباني داني بيدروسا لثلاثة شهور للتعافي من أثار العملية الجراحية التي أجراها قبل أيام.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.