أبريليا تكشف عن دراجتها آر أس-جي بي 2019

تابعونا على

كشفت أبريليا عن دراجتها الجديدة لموسمم 2019 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”، والتي سيتولى مهمة ركوبها القادمين الجدد أندريا ايانوني وأليكس إسبارغارو إضافة إلى الدراج الاحتياطي برادلي سميث.

ويأتي هذا الكشف بعد فترة شهد فيها الفريق الإيطالي تغييرات عديدة على صعيد طاقم الفريق والشق التقني، بعد إعادة هيكلة شاملة خلال الفترة الشتوية، بهدف حل مشاكله في الـ “موتو جي بي”.

وظهرت دراجة أبريليا بألوان جديدة طغى عليها اللون الأسود، وتأتي دراجة “آر أس-جي بي” ثمرة مشروع أُطلق عام 2016، ليكون الأحدث بين فرق المصانع.

وأكدت أبريليا مجدداً على تميزها من ناحية التصميم والتفاصيل التقنية، بدءاً من محرك ذو 4 أسطوانات على شكل V تم تثبيته في مكان ضيق في الدراجة، إضافة إلى علبة تروس سلسة، فيما وجدت أبريليا حلولاً عديدة لهيكل دراجتها.

معرض الصور: دراجة أبريليا آر أس-جي بي 2019

وقال الرئيس التنفيذي الجديد لقسم السباقات في أبريليا ماسيمو ريفولا: “من الصعب دائماً التحث عن توقعاتنا قبل موسم جديد. لكنه أمر طبيعي عندما يكون قسماً حائزاً على جوائز مثل أبريليا. خزانة الكؤوس تتطلب توسيعاً مستمراً، ويأتي جهد مثمر من مستوى تنافسي عالٍ في الـ موتو جي بي أيضاً”.

وأضاف: “عند وصولي وجدت مجموعة لا ينقصها أبداً المهارات والشغف، إضافة إلى وفاء استثنائي لألوان الفريق، التي ستكون جزءاً اساسياً من مشروعنا. يمكننا الاتكال على دراجين موهوبين جداً، والذين رغم أنهما مختلفين عن بعضهما البعض إلا أنهما يتشاركان الشغف نفسه لهذه الرياضة”.

وأكمل: “وصول أندريا وبرادلي أضاف معلومات جديدة إلى مساهمة أليكس الكبيرة، وساعدنا في تحديد خط تطوير دراجة الـ آر أس-جي بي”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.