دراجات نارية: تأكيد استضافة إندونيسيا للموتو جي بي والسوبر بايك

تابعونا على

أكدت شركة دورنا مالكة الحقوق التجارية لبطولة العالم للدراجات النارية وبطولة العالم للسوبر بايك على استضافة إندونيسيا لجولات البطولتين اعتباراً من موسم 2021.

وتعاقت شركة دورنا مع شركة “إي تي دي سي” الإندونيسية، وهي واحدة من أكبر شركات السياحة في قارة أسيا، وحضر حفل التوقيع الرئيس التنفيذي لدورنا كارميلو إزيبيليتا والرئيس التنفيذي لشركة “أي تي دي سي” عبد الرحمن محمد منصور.

وسيتم بناء حلبة جديدة بالكامل في إندونيسيا، وتحديداً قرب جزيرة بالي السياحية، بينما كانت المرة الأخيرة التي استضافت فيها إندونيسيا البطولة عام 1997، لكن بعد ذلك تم إلغاء العقد واستمر بحث الدولة عن مكان يجذب السياح لاستضافة الحدث.

وقال إزيبيليتا: “سيكون استضافة إندونيسيا لبطولتي الموتو جي بي والسوبر بايك حدثاً استثنائياً، خاصةً وأن قارة أسيا أحد أكبر الأسواق للدراجات النارية والبطولتين لها ملايين المشجعين”.

وتابع: “أنا متأكد أن الأجواء ستكون رائعة والسباق سيكون حماسياً، وتواجد المشجعين الشغوفين سيعطي الحدث إثارة أكبر، وشخصياً متشوق لرؤية الحلبة الجديدة التي سيتم بناءها”.

وأضاف: “وجود سباقات السوبر بايك إلى جانب الموتو جي بي سيكون حافزاً إضافياً للمشجعين لرؤية حدثين من المستوى العالمي، وبالتأكيد سيكون منعشاً أقتصادياً للمدينة”.

من جانبه قال منصور: “نحن سعداء للتعاون والعمل مع دورنا لاستضافة السباقات في إندونيسيا التي غابت سنوات طويلة عن الروزنامة”.

وتابع: “جلب أحداث مهمة مثل سباقات الموتو جي بي والسوبر بايك إلى دولتنا أمر رائع، ولا أستطيع الانتظار لرؤية الدراجات تدور حول حلبتنا”.

وتبلغ مدة العقد الأولي 3 سنوات.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.