دوفيسيوزو مسرور بوتيرة دوكاتي بعد اليوم الأول في لوسيل

تابعونا على

أعرب دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو عن رضاه بالوتيرة التي ظهر عليها في اليوم الأول من جولة التجارب الشتوية الثانية لبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”، والتي انطلقت أحداثها على حلبة لوسيل الدولية في قطر.

وأنهى الإيطالي التجارب في المركز الثالث أمام زميله دانيلو بيتروتشي الذي اكتفى بالمركز الرابع، بفارق نصف ثانية عن توقيت المتصدر دراج ياماها مافريك فينياليس.

> دراجات نارية: تأكيد استضافة إندونيسيا للموتو جي بي والسوبر بايك

> فينيالس الأسرع في اليوم الأول لتجارب قطر

وقال دوفيسيوزو: “اليوم الأول في لوسيل كان جيداً رغم أن كمية المطاط على المسار لم تكن كبيرة، لكن الحلبة كانت جيدة نسبياً، وسار جدول العمل وفق المطلوب”.

وتابع: “لدينا سرعة جيدة، واذا استمر الحال كما هو عليه حتى السباق الافتتاحي بالتأكيد سنكون من المنافسين على المراكز الأولى، لكن علينا الاستمرار بما نفعله، والتركيز على تحسين تواقيت اللفة الواحدة”.

وأضاف: “التجارب الرئيسية بالنسبة لنا كانت في ماليزيا، فقد اختبرنا العديد من الأمور، وستكون خطة العمل هنا تكميلية ولا يوجد شيء مميز أو كبير، لكن في بعض الأحيان هذه الأمور الصغيرة تمنحك أفضلية كبيرة في السباق”.

وأكمل: “لا يزال الوقت مبكراً للحكم على الموسم الجديد، وعلينا الاستمرار بالعمل وأن نكون مستعدين للسباق الأول بأفضل طريقة ممكنة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.