ماركيز: علينا الاقتراب من دوكاتي وياماها قبل سباق قطر

تابعونا على

أكد دراج هوندا مارك ماركيز أنه يشعر بتقدم كبير في حالته الصحية ما بين جولتي التجارب لشتوية الأولى في سيبانغ والثانية التي انطلقت على أرض حلبة لوسيل في قطر.

ولم يكن ماركيز يشعر بالراحة على دراجته في تجارب ماليزيا بعد العملية الجراحية التي أجراها لكتفه قبل أسابيع من التجارب، لكن حامل اللقب أكد أنه مرتاح مع الدراجة رغم الحادث الذي تعرضه له في لوسيل وإنهاءه لليوم الأول في المركز العاشر، بفارق 1.1 ث عن توقيت المتصدر مافريك فينياليس.

> دراجات نارية: تأكيد استضافة إندونيسيا للموتو جي بي والسوبر بايك

> فينيالس الأسرع في اليوم الأول لتجارب قطر

وقال الإسباني: “بصراحة أنا مسرور جداً بعد تجارب قطر، فقد كانت حالتي الصحية ممتازة بالمقارنةً مع تجارب ماليزيا، وبالفعل كان التقدم واضحاً وكبيراً”.

وتابع: “لا تزال هناك بعض المناطق التي أشعر فيها بألم في كتفي، لكن بالوقت نفسه لدي طاقة كبيرة وهذا هو الشيء المهم، كما أن السباق الأول بعد أسبوعين لذلك بالتأكيد سأكون أفضل”.

وأضاف: “بداية التجارب كانت صعبة لأن نسبة التماسك لم تكن كبيرة، وأعتقد أن أمامنا بعض العمل لإيجاد حلول لتلك الأمور وفهم خبايا الدراجة، خاصةً وأن ثنائي دوكاتي وياماها يعرفون أننا نُعاني على حلبة لوسيل”.

وأكمل: “اليومين المقبلين مهمين جداً، وعلينا التركيز على الاقتراب منهم بأقرب ما يمكن ومحاول فهم العديد من الأمور ومن ضمنها معايير الضبط التي بدوا أنها لا تعمل بشكلٍ صحيح حتى اللحظة”.

واختتم ماركيز حديثه بالقول: “علينا البدء بتحليل البيانات وبدء خطة بديلة لفهم الأمور قبل السباق الافتتاحي هنا في لوسيل”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.