رينز يضع سوزوكي في صدارة اليوم الثاني لتجارب لوسيل

تابعونا على

سجل دراج فريق سوزوكي أليكس رينز التوقيت الأسرع في اليوم الثاني لتجارب لوسيل، الجولة الثانية من التجارب الشتوية استعداداً لموسم 2019 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وبلغ توقيت الإسباني 1:54.593 د بعد 47 لفة، ليتقدم بذلك على متصدر اليوم الأول مافريك فينياليس بفارق 0.057 ث فقط، بينما كان المركز الثالث من نصيب دراج فريق بيتروناس ياماها فابيو كوارتارارا، وبفارق 0.315 ث، بينما أنهى زميل كارتارارا في الفريق فرانكو موربيديللي اليوم الثاني من التجارب في المركز 13 بعد 52 لفة.

> فينيالس الأسرع في اليوم الأول لتجارب قطر

> ماركيز: علينا الاقتراب من دوكاتي وياماها قبل سباق قط

> دوفيسيوزو مسرور بوتيرة دوكاتي بعد اليوم الأول في لوسي

وأنهى زميل رينز في الفريق خوان مير اليوم الثاني من التجارب في المركز 11 بعد تسجيله 1:55.280 د، وبفارق 7 أعشار من الثانية عن توقيت رينز متصدر الترتيب.

ورغم إنهاء فينياليس للتجارب في المركز الثاني، كان المركز التاسع عشر من نصيب زميله في الفريق فالنتينو روسي الذي قام بـ 51 لفة، وأكد مدير الفريق أن التجارب كانت إيجابية ومشجعة حتى الآن بالمقارنةً مع تجارب سيبانغ.

المركز الرابع كان من نصيب دراج دوكاتي دانيلو بيتروتشي الذي قام بما مجموعه 48 لفة وتوقيت بلغ 1:54.953 د، بينما كان المركز الثامن من نصيب زميله أندريا دوفيسيوزو الذي سجل 1:11.205 د وعدد لفات بلغ 53 لفة.

وصرح مدير دوكاتي دافيدي تاروزي أن الصانع الإيطالي يملك فكرة واضحة حول سير العمل حتى الآن.

وأنهى دراج براماك رايسنغ جاك ميلر اليوم الثاني في المركز 12، بينما كان المركز 14 من نصيب دراج أفينتيا رايسنغ تيتو رابات رغم الحادث الذي تعرض له، في حين أنهى زميل ميلر في الفريق فرانشيسكو باغنايا التجارب في المركز 15.

وتمكن دراج هوندا مارك ماركيز من إنهاء التجارب في المركز الخامس بعد تسجيله 1:55.004 د وعدد لفات بلغ 60 لفة، وبفارق 4 أعشار من الثانية عن توقيت المتصدر، في حين كان المركز 18 من نصيب زميله في الفريق خورخي لورينزو الذي قام بـ 44 لفة.

وكان المركز السادس من نصيب دراج أبريليا أليكس إسبارغارو، متقدماً على دراج أل سي آر تاكاكي ناكاغامي في المركز السابع، بالمقابل كان المركز التاسع من نصيب زميله في الفريق كال كراتشلو.

وأنهى ترتيب المراكز العشرة الأولى دراج كاي تي أم بول إسبارغارو، والذي سجل 1:55.255 د بعد 44 لفة، بينما كان المركز 17 من نصيب زميله في الفريق النمساوي جوهان زاركو.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.