فينيالس الأسرع في اليوم الأخير لتجارب قطر

تابعونا على

اختتم دراج ياماها مافريك فينياليس اليوم الأخير من جولة التجارب الشتوية الثانية والأخيرة لبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” بتسجيل التوقيت الأسرع.

وبلغ التوقيت الذي سجله الإسباني تحت الأضواء الكاشفة لحلبة لوسيل الدولية في الدوحة 1:54.208 د، ليتقدم بذلك على دراج بيتروناس ياماها الفرنسي فابيو كوارتارا بفارق 0.233.

وأنهى دراج هوندا وحامل اللقب مارك ماركيز اليوم الثالث من التجارب في المركز الثالث، بفارق 0.405 ث عن توقيت المتصدر، بينما اكتفى فالنتينو روسي بالمركز الرابع، بفارق 0.443 ث عن توقيت زميله.

 وتعرض ماركيز إلى حادث في المنعطف السادس في الساعة ما قبل الأخيرة من التجارب، بينما تعرض زميله في الفريق خورخي لورينزو إلى حادث هو الآخر في المنعطف الثاني، وأنهى اليوم في المركز الخامس.

في حين أنهى زميل كوارتارارا في الفريق فرانكو موربيديللي اليوم في المركز السادس، بفارق 0.452 ث عن توقيت المتصدر، ومتقدماً على بول إسبارغارو في المركز السابع وتاكاكي ناكاغامي في المركز الثامن.

وعبر دراج دوكاتي دانيلو بيتروتشي خط النهاية في المركز التاسع، بفارق 0.610 ث عن توقيت المتصدر، بينما كان المركز 15 من نصيب زميله أندريا دوفيسيوزو، في حين أنهى دراج براماك رايسنغ اليوم في المركز العاشر.

ورغم تصدره لمجريات اليوم الثاني يوم أمس الأحد، اكتفى دراج سوزوكي أليكس رينز بالمركز الحادي عشر، أمام زميله في الفريق خوان مير في المركز الثاني عشر.

وأنهى دراج أبريليا أندريا ايانوني التجارب في المركز 17، بينما كان المركز 18 من نصيب كال كراتشلو، في حين أنهى دراج كاي تي أم الجديد جوهان زاركو اليوم في المركز 22، بفارق 2 ثانية عن توقيت المتصدر.

وشمل مسلسل الحوادث إضافةً إلى ماركيز كل من زاركو، رينز، برادلي سميث، ناكاغامي، كراتشلو، تيتو رابات، فرانشيسكو باغنايا وميغيل أوليفيرا.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.