روسي: المركز الخامس في تجارب قطر ليس سيئاً

تابعونا على

قدم دراج ياماها فالنتينو روسي وتيرة جيدة في اليوم الثالث والأخير من جولة التجارب الشتوية الثانية لبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” التي انطلقت للفترة من 23-25 شباط/ فبراير الحالي على أرض حلبة لوسيل الدولية في العاصمة القطرية الدوحة.

وأنهى الدكتور اليوم الثالث في المركز الرابع بعد تسجيله 1:54.651 د، وهذا التوقيت وضعه في المركز الخامس في التوقيت العام لأيام التجارب الثلاثة.

> فينيالس الأسرع في اليوم الأخير لتجارب قطر

> غرازيانو روسي: فالنتينو قادر على الاستمرار بالبطولة حتى بلوغه 46 عاماً

وأجرى روسي ما مجموعه 38 لفة في اليوم الأخير، بينما كان مجموع عدد اللفات التي قام بها في الأيام الثلاثة 136 لفة، واستمر هو وزميله في الفريق مافريك فينياليس باختبار دراجة ياماها “YZR-M1” وتطويرها إلى أقصى حد ممكن قبل السباق الافتتاحي بعد أسبوعين.

وقال روسي: “لا يمكنك أن تكون مستعداً بالشكل الذي تتمناه، لأنه سيبقى هناك بعض الأمور العالقة”.

وتابع: “اليوم الأخير من التجارب كان إيجابياً، وقد عملنا بشكلٍ جيد وكانت الدراجة رائعة على إطارات مستخدمة وفي محاكاة السباق، والمركز الخامس في التوقيت العام للأيام الثلاثة ليس سيئاً على الإطلاق”.

وأضاف: “وتيرة السباق كانت جيدة، وأعتقد أننا قدرين على المنافسة في السباق هنا في لوسيل، لكن علينا محاولة تحسين الدراجة أكبر خلال هذه الفترة وبذل مجهود أكبر لضمان التواجد مع الأخرين بالمستوى ذاته”.

وأكمل: “مافريك قدم مستوى مميز كعادته في ماليزيا وقطر، كذلك لن ننسى أليكس [رينز]، فقد كانت سوزوكي تتحسن منذ العام الماضي، وهذا الموسم أظهروا أنهم منافسين حقيقيين، وبالتأكيد ثنائي دوكاتي وماركيز، وهذه الأسماء سيكون لها وقعها في السباق”.

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.