دوفيسيوزو يطمح أن يكون أداء دوكاتي أفضل في سباق قطر

تابعونا على

أشار دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو أنه غير راضٍ تماماً عن وتيرة دراجته التي ظهرت بها في أيام التجارب الثلاثة التي انطلقت في 23-25 شباط/ فبراير الحالي على حلبة لوسيل الدولية في قطر.

وأكد دوفيسيوزو أن الظروف الجوية التي عصفت بالحلبة من ناحية الرطوبة، درجة الحرارة والرياح كانت أحد أسباب ضعف التأدية، لكنه وبالوقت نفسه يأمل أن يتمكن الفريق من الحصول على بعض المكاسب قبل السباق الافتتاحي بعد أسبوعين تقريباً.

وقال: “اليوم الأخير من التجارب كان غريباً جداً، ولم أكن مرتاحاً بشكلٍ كبير على الدراجة”.

وتابع: “كانت هناك رياح سريعة وغريبة بالوقت نفسه، بحيث كانت تأتي عكس اتجاه المسار ما سبب لنا مشاكل متعددة، ولم أتمكن من إنهاء التجارب بالشكل المطلوب، ولم أضغط لتسجيل توقيت سريع مثلما فعل المنافسين، لأن هذا غير مهم في الوقت الحالي، وعلي القول أنني لست سعيداً بما حدث”.

وأضاف: “علينا تحليل كل البيانات التي تم جمعها بعد أيام التجارب الثلاثة، رغم أن هناك صعوبة بفهم المنافسين، وكما رأينا فأن الجميع يملك بعض الأوراق التي لم يتم العمل بها حتى الآن”.

وأكمل: “من الصعب فهم البطولة في هذه المرحلة، وعلينا الانتظار بضعة سباقات لمعرفة وضعنا، خاصةً وأن معظم الدراجين الجدد قدموا تواقيت جيدة، وكل الدراجات تملك إمكانات جيدة في الوقت الحالي

واختتم دوفيسيوزو حديثه بالقول: “بعد تجارب ماليزيا كنا أفضل، لكن بعد تجارب لوسيل علي القول أننا تراجعنا بعض الشيء، وربما رطوبة الجو لعبت دوراً في ذلك إضافةً إلى درجات الحرارة المرتفعة نسبياً، لكن سننتظر ونرى ما سيحدث في السباق”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.