رينز مستعد لسباق حماسي في قطر

تابعونا على

يعتقد دراج سوزوكي الإسباني أليكس رينز أن فريقه بذل أقصى ما يمكن للتأكد من انطلاقة مثالية لموسم 2019 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وأنهى رينز جولة التجارب الشتوية الثانية على حلبة لوسيل الدولية في قطر بالمركز الثالث في الترتيب العام، وهذه الوتيرة أظهرت أن الصانع الياباني عائد بقوة إلى البطولة.

> مطالبات بتقديم وقت سباق قطر الافتتاحي لدواعي السلامة

> دوفيسيوزو يطمح أن يكون أداء دوكاتي أفضل في سباق قطر

> روسي: المركز الخامس في تجارب قطر ليس سيئاً

وقال رينز: “نحن مستعدين بشكلٍ جيد، وقمنا باختبار كل شيء تم إرساله لنا من المصنع، وعلي القول أننا استلمنا العديد من القطع الجديدة والتي أظهرت تطوراً ملحوظاً في وتيرتنا”.

وتابع: “كنت أخطط للقيام بمحاكاة للسباق في اليوم الثاني للتجارب، لكنني انزلقت عن دراجتي في المنعطف الثاني، واستغرق الفريق وقتاً طويلاً لإعادة إصلاح الدراجة، لكنني بعدها تمكنت من الدخول إلى توقيت 1:54، وهذا شيء جيد جداً”.

وأضاف: “يوم السباق سيكون مختلفاً، لأن درجات الحرارة والرياح ستكون مختلفة بالتأكيد، ولن نعرف ما سيحدث على المسار حتى يوم الأحد المقبل، لكننا رغم ذلك مستعدين ولدينا قاعدة صلبة يمكننا الارتكاز عليها”.

وأكمل: “قدم الجميع مستويات جيدة في التجارب، لكن بالتأكيد في السباق سيُحاول الجميع الضغط بأقصى ما يمكن لتحقيق نتائج جيدة والتواجد في المقدمة، وأعتقد أن السباق سيكون مثيراً”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.