فريق براماك دوكاتي يكشف عن دراجته لموسم 2019

تابعونا على

كشف فريق براماك دوكاتي عن دراجته لموسم 2019 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” بحضور دراجيه جاك ميلر والقادم حديثاً إلى الفئة العُليا الإيطالي فرانشيسكو بانيايا في ميلان.

ويأتي هذا الكشف بعد انتهاء التجارب الشتوية الأخيرة قبل انطلاق الموسم في حلبة لوسيل القطرية، وبقيت ألوان الفريق هي نفسها الأحمر والأبيض، لكن بتصميم جديد، تماشياً مع راعي الفريق الرسمي “براماك”.

ومع ترقية دانيلو بيتروتشي لركوب دراجة الفرق الأم هذه السنة، ينتقل ميلر لركوب دراجة الفريق بمواصفات دراجة المصنع “جي بي 19″، فيما سيركب بانيايا الفائز بلقب سلسلة “موتو 2” دراجة دوكاتي بمواصفات موسم 2018 “جي بي 18”.

وقدّم كلا الدراجين سرعة جيدة في التجارب الشتوية، بما فيها تسجيل رقم قياسي للفة الواحدة في سيبانغ، ويتطلع الفريق للدفاع عن لقبه كأفصل الفرق المستقلة بعد أن أنهى الموسم الماضي بالمركز الخامس في الترتيب العام خلف فرق المصانع.

معرض الصور: دراجة براماك دوكاتي 2019

وقال رئيس الفريق باولو كامينوتي: “موسم 2018 أعطانا دافعاً كبيراً بما أننا فزنا بلقب الفرق المستقلة. مع تأكيد استمرار جاك ميلر، الذي ستكون بتصرف دراجة دوكاتي جديدة بمواصفات 2019، ومع الموهبة الكبيرة لحامل قب الـ موتو 2 فرانشيسكو بانيايا، نأمل أن ننافس في موسم 2019 على أعلى المستويات”.

من ناحيته، قال ميلر: “هذا موسم بالغ الأهمية بالنسبة لي. لدي النسخة الأصلية من دراجة فريق مصنع دوكاتي بتصرفي وعليّ إظهار أنني قادر على المنافسة في مجموعة الصدارة”.

وتابع: “يمكنني أيضاً الاعتماد على الدعم من فريقي، الذي بنيت معه علاقة رائعة خلال الموسم الماضي. الآن حان الوقت لتحقيق قفزة نوعية إلى الأمام من ناحية النتائج”.

أما بانيايا، فقال: “أنا مسرور جداً بأن أبدأ مغامرة جديدة مع فريق أثبت نفسه من اليوم الأول، يهتم كثيراً وفيه شغف كبير”.

وأضاف: “هذه عوامل بالغة الأهمية بالنسبة لي. قمنا بعمل جيد خلال التجارب، لفة بعد أخرى تحسّن الاحساس على الدراجة. على أي حال الجائزة الكبرى الأولى في وقت قريب، ولا يسعني الانتظار للخروج إلى الحلبة في قطر”.

وينطلق موسم 2019 من بطولة العالم للـ “موتو جي بي” نهاية الأسبوع المقبل في حلبة لوسيل القطرية من 8 إلى 10 آذار / مارس.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.