فالنتينو روسي الأسرع في تجارب قطر الأولى

تابعونا على

افتتح دراج ياماها الإيطالي فالنتينو روسي موسم 2019 من بطولة العالم لدراجات النارية بتسجيل التوقيت الأسرع في حصة التجارب الأولى على حلبة لوسيل الدولية في قطر.

وسجل روسي زمناً بلغ 1:55.084، ليتصر الترتيب أمام ثنائي فريق هوندا خورخي لورينزو وحامل اللقب مارك ماركيز، وكان الفارق بين روسي وصاحب المركز 17 كال كراتشلو ثانية واحدة فقط.

> موتو جي بي: قطر تستمر باستضافة البطولة حتى عام 2031

واكتفى دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو بالمركز الرابع، بفارق 0.169 ثانية عن توقيت المتصدر، بينما كان المركز الخامس من نصيب زميله في الفريق دانيلو بيتروتشي.

وأنهى زميل روسي في الفريق مافريك فينياليس الحصة الأولى في المركز السادس، بفارق 0.264 ث عن توقيت روسي، ليتقدم بذلك على دراج فريق بيتروناس ياماها فرانكو موربيديللي في المركز السابع ودراج براماك رايسنغ جاك ميلر في المركز الثامن، بفارق 0.348 ث عن توقيت المتصدر.

وتمكن دراج سوزوكي أليكس رينز من إنهاء الحصة في المركز التاسع، بفارق 0.361 ث عن توقيت روسي، ومتقدماً على دراج أل سي آر تاكاكي ناكاغامي في المركز العاشر.

أما المركز الحادي عشر انتهى لصالح زميل موربيديللي في الفريق فابيو كوارتارارا، بفارق0.461 ث عن توقيت روسي، ومتقدماً على بول إسبارارو في المركز 12، أليكس إسبارغارو في المركز 13، خوان مير في المركز 14 وأندريا ايانوني في المركز 15.

وشهدت الحصة حادثاً واحداً تعرض له دراج فريق تيك 3 حافظ سيهرين، والذي انزلق عن دراجته قبل نهاية الحصة بـ 7 دقائق، لكنه تمكن من العودة إلى الحصة وعبر خط النهاية في المركز الأخير، بفارق 2.1 ث عن توقيت روسي.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.