بيتروتشي يأمل إيجاد المزيد من السرعة قبل سباق قطر

تابعونا على

يرى دراج دوكاتي دانيلو بيتروتشي أن ويترته لم تكن بالشكل المطلوب بعد مجريات اليوم الأول لجائزة قطر الكبرى، افتتاحية موسم 2019 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

حيث أنهى بيتروتشي الحصة الأولى في المركز الخامس، تقدم بعدها للمركز الرابع في الحصة الثانية، وأكد الإيطالي بانه غير راضٍ عن وتيرته ويطمح للأفضل قبل السباق.

> موتو جي بي: قطر تستمر باستضافة البطولة حتى عام 2031

> فالنتينو روسي الأسرع في تجارب قطر الأولى

> ماركيز يتصدر تجارب لوسيل الثانية برقمٍ قياسي

وقال: “الوتيرة التي ظهرت بها هذا اليوم غير كافية، وارتكبت العديد من الأخطاء، فقد كنت سريعاً عند الوصول إلى المنعطف الأول في اللفة السريعة، ولم اتمكن من الفرملة بشكلٍ صحيح”.

وتابع: “لم أخفف سرعتي بعد هذا الخطأ حتى لا أفقد حرارة الإطارات، لكن في الوقت نفسه لم أتمكن من استخراج الأفضل منها، وعموماً علي التركيز في اليومين المقبلين ومحاولة التعويض”.

وأضاف: “الشعور على الدراجة لم يكن مثالياً، لذلك علينا إيجاد وتعويض النقص الذي نُعاني منه، وآمل أن نتمكن من حجز الصف الأول يوم غد والمنافسة على المراكز الأولى في السباق.

وأكمل: “كان من المهم إنهاء اليوم الأول ضمن المراكز العشرة الأولى، خاصةً وأن تقارير الأرصاد الجوية تشير بإمكانية وجود رياح قوية يوم غد، والتي ستؤثر بشكلٍ كبير على أداء الدراجة”.

واختتم بيتروتشي حديثه بالقول: “آمل أن تكون حالة المسار أفضل مما كانت عليه اليوم من ناحية التماسك ودرجات الحرارة، لأننا أمام نهاية أسبوع تنافسية للغاية”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.