ماركيز مندهش من سرعة تأقلم لورينزو في هوندا

أعرب دراج هوندا مارك ماركيز عن دهشته بالوتيرة التي قدمها زميله في الفريق خورخي لورينزو في مجريات اليوم الأول لجائزة قطر الكبرى، الجولة الأولى من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وأنهى ماركيز حصة التجارب الأولى في المركز الثالث في الترتيب العام، بينما كان المركز الثاني من نصيب لورينزو والمتصدر دراج ياماها الدكتور فالنتينو روسي.

ورغم تراجع لورينزو إلى مراكز متأخرة في حصة التجارب الثانية، وتصدر ماركيز للحصة برقمٍ قياسي، أكد حامل اللقب أن المايوركي يملك وتيرة جيدة رغم ابتعاده عن الفريق بداعي الإصابة طوال فترة الشتاء.

> لا تغييرات على موعد انطلاق سباق قطر

> روسي تعرض لمشكلة في الإطار الأمامي في تجارب لوسيل الثانية



> بيتروتشي يأمل إيجاد المزيد من السرعة قبل سباق قطر

وقال: “بدأ خورخي الحصة الأولى بشكلٍ جيد رغم ابتعاده عن الدراجة فترة طويلة، وهذا يؤكد أنه تأقلم بشكلٍ جيد معها”.

وتابع: “نحن نعمل بشكلٍ مستمر على تطوير الدراجة، ونحن نركب دراجات مختلفة تماماً ونحلل البيانات بعد ذلك لمعرفة مناطق القوة والضعف، حيث أنني عدائي جداً في حين هو يركب دراجته بلطف وسرعة”.

وأضاف: “سندرس بيانات أحدنا الآخر قبل التجارب الثالثة والحصة التأهيلية عصر اليوم، وسنرى ما يمكننا الحصول عليه لإجراء تعديلات قبل السباق وضمان المنافسة على المراكز الأولى”.

وأكمل: “لن تتمكن من الضغط عند استخدام معايير الضبط التي يستخدمها خورخي، وهو كذلك لن يستطيع استخدام دراجتي لأن لكل واحد منا طريقة مختلفة، كذلك الأمر مع كال وتاكاكي، لذلك علينا تطوير كل دراجة على حدة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.