ماركيز الأسرع في تجارب لوسيل الثالثة وحادث عنيف لزميله لورينزو

تصدر دراج فريق هوندا مارك ماركيز حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة قطر الكبرى، افتتاحية موسم 2019 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” على حلبة لوسيل الدولية.

وتعرض زميل ماركيز في الفريق خورخي لورينزو إلى حادث عنيف في الحصة الثالثة، حيث انزلق عن دراجته في المنعطف السادس، وكان يبدو متألما وبحاجة إلى مساعدة من المارشلز في الحلبة، تم نقله على الفور إلى المركز الطبي لإجراء فحوصات عاجلة، غاب على إثره من الحصة وسيضطر إلى المشاركة في القسم الأول من الحصة التأهيلية مساء اليوم في حال حصوله على الضوء الأخضر للمشاركة.

> ماركيز مندهش من سرعة تأقلم لورينزو في هوندا

> لا تغييرات على موعد انطلاق سباق قطر

وكان ماركيز قد انزلق هو الآخر عن دراجته في بداية الحصة الثالثة وتحديداً عند المنعطف الرابع عشر، لكن لحسن الحظ لم يتعرض لإصابات، وتمكن من تسجيل 1:54.677 د بعد العودة إلى المسار مستخدماً دراجته الاحتياطية، ليتقدم بذلك على دراج فريق براماك رايسنغ فرانشيسكو باغنايا بفارق 0.036 ث، بينما كان المركز الثالث من نصيب دراج كاي تي أم بول إسبارغارو، بفارق 0.202 عن توقيت المتصدر.



وشهدت الحصة حادثاً آخر تعرض له دراج سوزوكي أليكس رينز، الذي فقد السيطرة على دراجته في المنعطف الثاني قبل ظهور العلم الشطرنجي بدقائق، حيث كان الإسباني يضغط لتسجيل لفة سريعة، ونجا رينز من إصابات محققة بعد الحادث.

المركز الرابع كان من نصيب فالنتينو روسي، والذي تعرض لحادث هو الآخر، بفارق 4 أعشار من الثانية عن توقيت ماركيز، ومتقدماً على دراج أل سي آر تاكاكي ناكاغامي في المركز الخامس ورينز في المركز السادس.

أما المركز السابع فكان من نصيب فرانكو موربيديللي ، بفارق 0.484 ث  عن توقيت المتصدر، ومتقدماً على مافريك فينياليس في المركز الثامن، جوهان زاركو في المركز التاسع وميغيل أوليفيرا في المركز العاشر

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.